مدير التواهي يتفقد محكمة الميناء الابتدائية وسوق العامر بالمديرية

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

تفقد مدير عام مديرية التواهي بالعاصمة عدن القاضي وجدي الشعبي، اليوم، سير العمل في محكمة الميناء الإبتدائية بالمديرية. 

 

وخلال الزيارة التفقدية، التقى القاضي وجدي الشعبي، برئيس المحكمة القاضي عمار علوي مسعود ومدير المحكمة القاضي عمار عبدالله عبدالجبار والقاضي عبدالله عوض عبود، واستمع منهم عن مجمل نشاط المحكمة واحتياجاتها. 

 

وأشار القاضي وجدي الشعبي، إلى أهمية التنسيق بين السلطتين المحلية والقضائية خصوصاً فيما يتعلق بتسهيل أعمال السلطة القضائية والمحاكم بالمديرية للمساهمة في بث وإنجاز القضايا.

 

وأكد مدير عام مديرية التواهي، حرص السلطة المحلية بالتواهي على التعاون مع السلطة القضائية الذي تعتبر رأس الهرم لميزان العدالة وإنصاف الناس والعمل على تسيير شؤونها ومعالجة جوانب القصور ،وبما يسهم في تعزيز الثقة بين المواطن والقضاء. 

 

من جانبه، استعرض مدير المحكمة القاضي عمار عبدالله عبدالجبار،مستوى سير العمل في المحكمة وجهود إنجاز قضايا المواطنين، مؤكداً على أهمية تعاون السلطة القضائية والسلطة المحلية في معالجة الصعوبات التي تواجهها بما يخدم الصالح العام للمديرية.

 

في سياق آخر، قام مدير عام مديرية التواهي القاضي وجدي الشعبي،اليوم الخميس، بجولة تفقدية بسوق العامر، مطلعاً على مستوى التنظيم والترتيب والالتزام بالنظافة العامة داخل السوق .

 

ووجه القاضي وجدي الشعبي، القائمين على السوق، بضرورة الاهتمام بالنظافة وتنظيم السوق و ازالة المخلفات اولاً بأول والالتزام بخدمات الصحة البيئة .