الوزير البكري يناقش مع إدارة نادي التلال جملة من الهموم والمشاكل 

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

التقى وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الأحد، بإدارة نادي التلال بعدن، وناقش معها جملة من الهموم والمشاكل التي تعاني منها وسبل معالجتها.

 

 

وخلال اللقاء الذي عقد بديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، وبحضور مستشار الوزارة عبد الحميد السعيدي، ووكيل قطاع المشاريع محسن علي بيبك، أكد معالي الوزير البكري، "دعمه واهتمامه بنادي التلال العريق (أقدم أندية الجزيرة والخليج)، الوقوف إلى جانبه ليتبوأ المكانة التي كان عليها، وتمكين شبابه من ممارسة رياضاتهم المختلفة".

 

 

وأوضح، أنه وبالتعاون مع السلطة المحلية في المحافظة، سيعمل جاهدًا من أجل معالجة الكثير القضايا والهموم التي يعاني منها النادي، وتأتي في مقدمتها منشآت النادي وبناه التحتية التي تعرضت للتدمير والخراب، ابان سيطرة مليشيات الحوثي على أجزاء من العاصمة عدن"

 

وأشاد، بالجهود التي تبذلها إدارة النادي، رغم الصعوبات والمشاكل التي يعاني منها، والتي حالت دون تحقيق الانتصارات التي اعتاد التلال على تحقيقها خلال السنوات التي مضت، والتي جعلته أحد أهم وأكبر أندية الجمهورية".

 

 

من جانبه استعرض وكيل قطاع المشاريع محسن بيبك، "أهم الأعمال التي قام بها القطاع خلال المدة الماضية والمتعلقة بوضع الدراسات لعدد من مشاريع البنى التحتية الخاصة بالنادي، مشيرًا إلى هناك جهود ومساعي عديدة تبذلها الوزارة بقيادة الوزير نايف البكري في هذا الاتجاه بالتنسيق مع مكتب رئاسة الجمهورية، لغرض تمويل تلك المشاريع، والعمل على تنفيذها".

 

 

في السياق ذاته، شكر أمين عام نادي التلال عادل سعيد، دعم واهتمام قيادة الوزارة ممثلة بالوزير البكري وباقي القطاعات، بنادي التلال وسعيهم إلى حلحلة المشاكل والمعوقات التي يعاني، خصوصا ما يتعلق منها بمشاريع البنى التحتية والتي حالت بشكل أو بأخر دون ممارسة الكثير من الألعاب التي ظل النادي متفوقا فيها لسنوات طويلة.

حضر اللقاء مدير عام مكتب الوزير حنين جمال، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين، ومن جانب التلال المسؤول المالي النادي عبد الكريم عبدالله، ومسؤول الاستثمار جمال باهرمز، ومسؤول النشاط النسوي ميرفت حميد ياسين.