قائد قوات العمليات الخاصة بالجمهورية يزور كتيبة المهام الخاصة بمحافظة المهرة

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

زار قائد قوات العمليات الخاصة بالجمهورية اليمنية اللواء الركن إسماعيل حسن زحزوح، اليوم محافظة المهرة لتفقد احوال منتسبي ضباط وافراد  كتيبة المهام الخاصة فرع المهرة ، وكان على رأس مستقبليه  قائد الكتيبة العقيد فايز محمد المنتصر وضباط الكتيبة.

 

 

وفي الزيارة التي رافقه فيها، رئيس عمليات محور الغيضة العميد سالم مخبال ورئيس عمليات اللواء 137 مشاة العميد الركن نجيب عبد القادر اليوسفي، ألقى اللواء الركن زحزوح  كلمة توجيهيه أثناء الطابور، نقل من خلالها تحيات قيادة وزارة الدفاع ورئاسة الأركان للمقاتلين من منتسبي ضباط وافراد الكتيبة، مشيداً بجاهزية القوة وانضباطها وما قدمته الكتيبة من أداء واجبها على اكمل وجه في جميع المهام الموكلة إليها، مع  الوحدات العسكرية والأمنية الأخرى في المهرة.

 

 

الى جانب هذا تفقد اللواء الركن مرافق وثكنات المعسكر، مطلعاً على ماتم إنجازه من بنى تحتية للمعسكر والمتطلبات اللازمة للرفع من مستوى الجاهزية البشرية والفنية والقتالية والبنية التحتية. إضافةً لمشاركة أفراد وضباط الكتيبة مراسيم الإحتفال بتتويج فريق الكتيبة الرياضي بكأس بطولة الفقيد " حسين الفشاشي" ، حيث تم تكريم جميع لاعبي الفريق الرياضي.