اغتيال مسؤول رفيع بوزارة الدفاع اليمنية بالقاهرة

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

أكدت مصادر إعلامية يمنية خبر أغتيال مسؤول رفيع في وزارة الدفاع بالعاصمة المصرية القاهرة.

وذكرت المصادر ان  اللواء “حسن صالح فرحان بن جلال ” مسؤول دائرة التصنيع العسكري بوزارة الدفاع وجد مقتولاً في شقته بالقاهرة.

و اشتهر اللواء حسن بن جلال بعمله في الصناعات العسكرية منذ عهد الرئيس السابق صالح، الذي شجعه على الاستمرار في صناعة الدروع العسكرية، وأطلق اسمه على عدد من المدرعات التي تم تطويرها محليا، منها (جلال1) و (جلال2).

ونشر  ” عبد الحكيم المرادي”  منشور على حسابه في الفيسبوك قال فيه:  ” ان اللواء حسن العبيدي رئيس دائرة التصنيع الحربي اليمني تعرض للطعن داخل شقته بالعاصمة المصرية القاهرة .وقال المرادي ” تم العثور على جثة الأخ والصديق العزيز مدير دائرة التصنيع الحربي في الجمهورية اليمنية_ رئيس حركةالإنقاذ الوطني اللواء /حسن فرحان بن جلال في شقتة في القاهرة ” .

وأضاف المرادي ان الحادثة حصلت قبل يومين ولكن لم يعلم أحد إلا يومنا هذا الساعة الثانية فجراً بعد أن تم إختفاء الأخ حسن لمدة يومين وتم كسر قفل شقتة اليوم ووجدوه مربوط ومطعون عدة طعنات. بما يثبت إنه تم تصفيتة عمداً ” .واختتم المرادي منشوره بالقول ” تعازينا الحارة لأخواننا قبائل عبيدة خاصة وقبائل مراد واليمن عامة في إستشهاد واحد من خير .