الجمعية الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاءه " تدعم مستشفى الجمهورية بعدن بــ 10 أجهزة غسيل كلوي

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

     رفدت الجمعية الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركائه، هيئة مستشفى الجمهورية النموذجي العام بعدن بــ 10 أجهزة غسيل كلوي، وذلك للتخفيف عن معاناة مرضى الفشل الكلوي.

 

 

     وقال رئيس هيئة مستشفى الجمهورية الدكتور محمد حسن السقاف إن رفد مركز غسيل الكلى بالأجهزة سيخفف العبء الكبير الذي كان يعانيه المرضى، وخصوصا الحالات الجديدة التي تسعى جاهدة للدخول بمواعيد جديدة في المركز.

 

 

      وأضاف السقاف أن الجمعية الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركائه شريكا أساسيا لمستشفى الجمهورية تسعى بخدمة المرضى مادياً ومعنوياً وتتلمس احتياجاتهم لتقديم أفضل الخدمات الصحية التي تضمن جودة الحياة الكريمة لهم، وهي دائما سباقة لفعل الخير لدعم المشاريع الخيرية الإنسانية التي تعود بالنفع الكبير على المواطنين.

 

 

     وشكر السقاف الجمعية الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاءه على تقديمها ودعمها المتواصل للمستشفى، وخصوصا مركز الغسيل الكلوي الذي يعتبر من أهم المراكز الحيوية بالمستشفى من حيث تقديم خدمات مجانية للمرضى المصابين بالفشل الكلوي.

 

 

       وقالت مديرة مركز الغسيل الكلوي بمستشفى الجمهورية نبيهة باماجد أن الأجهزة المقدمة من الجمعية الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركائهه (نوع فرزين)، سيتم استثمارها في التوسع بتقديم خدمة الغسيل الكلوي لعدد أكبر من المرضى للقضاء على قوائم الانتظار الكبيرة جدا.

 

 

     وأكدت باماجد أن المركز كان بحاجة ماسة لأجهزة غسيل كلوي بسبب خروج أغلب الأجهزة القديمة عن الخدمة وكثرة المشاكل والأعطال التي تسبب تأخر جلسات الغسيل عن المرضى المرتب لهم مواعيد مسبقة.

 

 

      وأضافت باماجد ان الجمعية الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركائه دعمت بقطع غيار لبعض الأجهزة بجانب الأجهزة المقدمة، بهدف زيادة القدرة الاستيعابية لوحدات الغسيل الكلوي. 

       كما شكرت باماجد الجمعية الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركائه وقالت إنها لا تزال تمثل ركيزة مساندة في العطاء الصحي، منوهة بأن مثل هذا الدعم الإنساني  يسهم في خدمة الكثير من المرضى والتخفيف من معاناتهم.

 

 

      من جانبهم وجه مرضى الغسيل الكلوي كل معاني الشكر والتقدير والامتنان للجمعية الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركائه على دعم المركز بالأجهزة التي ستكون سببا بعد الله بالتخفيف من أوجاعهم.

 

 

      ودعا مرضى الغسيل الكلوي بمستشفى الجمهورية للجمعية الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركائه بالخير والعطاء وأن يبارك بجهودهم ويثمر سعيهم على كل ما تنفقه في سبيل إنقاذ حياتهم.