محليات

مليشيات الحوثي الانقلابية تعتدي  على مواطنين بمنطقه بيت الشوكي غرب مديرية قعطبة

قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

قامت مليشيات الحوثي الانقلابية ظهر اليوم الأربعاء الموافق 26 اغسطس بالاعتداء على المواطن صالح محمد عبيد الجسري والمواطن صالح مصلح عزيز الشوكي بمنطقة بيت الشوكي غرب مديرية قعطبة دون اسباب تذكر. 

وفي تصريح  لعضوا الفريق الإعلامي بوزارة الإعلام الإعلامي *مرزوق الصيادي* اكد بأن مليشيات الحوثي الانقلابية اعتدت على المواطن صالح محمد عبيد الجسري بالظرب امام اطفاله بقرية خربه الشوكي واستجابه تحت التهديد تحت ذريعة انه يحمل سلاحه الشخصي في حين أن شقيق المذكور لقي حتفه الشهر الماضي على يد مسلحين مجهولين ب اطراف المزرعة الخاصة بهم بوادي بيت الشوكي في ظل صمت مريب من قبل سلطات الانقلاب الحوثي وعدم المتابعة للجناه.

الى ذلك قام مسلحي الحوثي يومنا هذا بالاعتداء على المواطن صالح مصلح عزيز الشوكي اثناء تواجده ب اطراف مزرعته بنفس المنطقة واخذه بالقوة. 

واضاف الصيادي ان مسلحي الحوثي ينفذوا توجيهات المشايخ المتؤاطين مع الحوثه بحق ابناء المنطقة ك تصفية حسابات على ذمة حجج وذرائع واهية بحق المواطنين دون وازع من دين او قيم اخلاقية لدى تلك الفئة الباغية.

  وشدد الصيادي على اهمية مواجهة الإرهاب الحوثي والعمل على تظافر الجهود لتحرير مخلاف العود من قبضة مليشيات الحوثي التي تمارس ابشع صنوف الإرهاب وفرض الاتاوات والجبايات واغلاق الطرق المؤدية من والى المناطق الخاضعة لسيطرتها منذ ما يقارب العام.

*وزارة الإعلام- المكتب الاعلامي عدن*