المحافظ بن الوزير يستقبل أعضاء هيئة الرئاسة للمجلس الانتقالي الجنوبي

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

استقبل محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، اليوم السبت، أعضاء هيئة الرئاسة للمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الدكتور محمد الغيثي ، رئيس هيئة التشاور والمصالحة المساندة لمجلس القيادة الرئاسي، والعميد علي أحمد الجبواني والشيخ عبدالعزيز الجفري أعضاء هيئة الرئاسة والوفد المرافق لهم وذلك في مقر المحافظة بمدينة عتق.

 

 

ورحب المحافظ بن الوزير بأعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي بزيارتهم إلى محافظة شبوة، معبرا عن تقديره لاهتمام الأخ عيدروس الزبيدي نائب رئيس مجلس القيادة رئيس المجلس الإنتقالي بمجمل الأوضاع في محافظة شبوة، ومستعرضا في اللقاء عددا من القضايا الهامة، وأبرزها الأوضاع الأمنية في المحافظة وسبل تعزيزها، والوضع الاقتصادي والخدماتي في المحافظة، وأبرز التطورات السياسية على الساحة الوطنية.

 

 

وأكد المحافظ بن الوزير على أهمية التعاون والتنسيق المشترك بين السلطة المحلية والمجلس الانتقالي لتحقيق الأمن والاستقرار في المحافظة، مشددا على ضرورة تضافر الجهود من أجل تحسين الأوضاع الخدمية والمعيشية للمواطنين.

 

 

من جانبهم نقل وفد هيئة رئاسة المجلس الانتقالي للمحافظ بن الوزير تحيات نائب رئيس مجلس القيادة رئيس المجلس الانتقالي عيدروس قاسم الزبيدي وتأكيده دعم جهود المحافظ بن الوزير لتحقيق الأمن والاستقرار في محافظة شبوة.

 

 

وأشاد أعضاء هيئة الرئاسة بالدور الذي يقوم به المحافظ بن الوزير في سبيل تحسين الأوضاع في شبوة، معبرون عن شكرهم وتقديرهم للتعاون المثمر بين السلطة المحلية والمجلس الانتقالي.

 

 

وأكد أعضاء هيئة الرئاسة للانتقالي الجنوبي حرص المجلس على العمل مع السلطة المحلية في محافظة شبوة لتحقيق الأمن والاستقرار وتحسين الخدمات للمواطنين.

حضر اللقاء اللواء عادل بن علي المصعبي قائد محور عتق قائد اللواء 30 مشاه وعبدالعزيز بن لكسر رئيس القيادة المحلية للانتقالي شبوة والعميد وجدي باعوم أركان دفاع شبوة قائد اللواء الثاني، وحسين الرفاعي مدير عام الإعلام بالمحافظة وقيادات من السلطة المحلية والأمنية والعسكرية وعدد من أعضاء القيادة المحلية لانتقالي المحافظة والشخصيات الإجتماعية بالمحافظة.