برعاية شركة عدن للمرطبات والصناعة…

هايبر المستهلك يقيم مهرجان تسليم الجوائز الكبرى (سيارة)

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

أقام هايبر المستهلك بالمكلا مهرجان تسليم الجوائز الكبرى برعاية شركة عدن للمرطبات والصناعة، وجاء في مقدمة الجوائز تسليم سيارة نوع  تويوتا رايس موديل 2023 للفائز في مسابقة الحظ من مشروب فانتا الفائز قاسم محمد بن سند.

واحتوى المهرجان مجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية و عروضًا مسرحية هادفة تستهدف الجمهور بمختلف أعمارهم حيث بلغت الجوائز المقدمة من هايبر المستهلك والشركات اكثر من مليون ريال يمني اضافه الى طقم ذهب بقيمة سبعمائة الف ريال يمني مقدمة من شركة الخنبشي للتجارة.

من جانبه صرح مدير هايبر المستهلك يماني التميمي أن المهرجان كان تمهيدًا لإنطلاق مهرجانات هايبر المستهلك 2024 والمكلا مول وصالة الأفراح التي ستبدأ فعاليتهم في التاسع من شهر رمضان المبارك في مبنى المول بالشرج. وأضاف يماني  أن الفتره القادمة ستكون مليئة بالفعاليات المتنوعة والجوائز القيمة التي تقدر بعشرة مليون ريال يمني، بمشاركة شركات عدة سجلت إنضمامها لمهرجانات هايبر المستهلك 2024 أبرزها شركة البيرق وشركة ابو سفيان وشركة سكاي الوادي وشركة جيرمي  وبيكو وعدن للمرطبات.

 وقال التميمي  أن إدارة هايبر المستهلك تساند جميع زبائنهم عن طريق الاسعار المخفضة مراعاة للوضع الاقتصادي التي تمر به البلاد وتيسيرا لقضاء متطلبات الشهر الفضيل،الى جانب ذلك فهي تسعى دائما لخلق اجواء ملائمة للأسرة وأطفالها في مهرجانات مثل هذه بحسب تصريحه.

وفي ختام المهرجان، أعربت ادارة هايبر المستهلك، وشركة عدن للمرطبات عن سعادتهما بنجاح المهرجان وتفاعل الحضور مع الفعاليات المقدمة، مؤكدين على استمرارية دعمهم للفعاليات الثقافية والترفيهية التي تسهم في تعزيز الحياة الاجتماعية في المنطقة.