تدشين مشروعي "افطاركم علينا" و"عابر سبيل" في مدينة المكلا

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

دشن أول أيام شهر رمضان المبارك، الأثنين، مشروعي "افطاركم علينا" و"عابر سبيل" في مدينة المكلا وضواحيها، برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي، وبتمويل من مؤسسة إسناد للتنمية والأعمال الإنسانية وإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل. 

وقال رئيس مؤسسة إسناد للتنمية والأعمال الإنسانية، الأستاذ سالم بن دحيم، أن مشروع "إفطاركم علينا" يستهدف نزلاء المستشفيات الحكومية والعاملين عليها والمستوصفات الخيرية والأحياء الأشد فقرًا في مدينة المكلا وضواحيها  استجابة للحاجة الملحة، وتوفير عدد 200 وجبة إفطار يوميًا، بإجمالي 6 ألف وجبة خلال شهر رمضان.

واضاف بن دحيم، أن مشروع "عابر سبيل" يهدف لتوزيع 1000 وجبة على الشوارع الرئيسية في مدينة المكلا وضواحيها يوميًا، بإجمالي 30 ألف وجبة في الشهر الكريم، ستشمل المناطق المستهدفة شحير والريان وروكب وبويش وشرج باسالم وفوه والشافعي. 

واختتم بن دحيم، حديثه بالقول:"نسعى جاهدين لتقديم الدعم للمجتمعات المحلية وتحسين ظروف الحياة لأولئك الذين يواجهون ضروفًا صعبة" شاكرًا جميع الشركاء والمتطوعين الذين ساهموا في هذه الجهود الإنسانية، ونأمل أن يكون لهذه المشاريع تأثير إيجابي ومستدام في المجتمع.

حضر التدشين عدد من الشخصيات الاجتماعية وفرق شبابية من المتطوعين.