المحافظ بن الوزير يؤكد على عدم التهاون في القضايا التي تلامس الخدمات الأساسية للمواطنين

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

أكد محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، على عدم التهاون في القضايا التي تلامس الخدمات الأساسية للمواطنين، مشددا على ضرورة تكاتف الجهود لمعالجة الاختلالات وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية اليوم الأربعاء، لمؤسسة مياه عتق، حيث ناقش مع رئيس اللجنة المكلفة بمعالجة إشكالية حقل العوشة الدكتور عبدالقوي لمروق ومدير عام المؤسسة المهندس عبدالله لشرف جملة من القضايا المتعلقة بتحسين خدمات المياه للمواطنين، وسبل معالجة بعض التحديات التي تواجه تنفيذ المهام.

 

وأطلع المحافظ بن الوزير من وكيل المحافظة رئيس اللجنة الدكتور عبدالقوي لمروق على أبرز نتائج عمل اللجنة والمقترحات الكفيلة بمعالجة إشكالية ضخ المياه في جوانبها الفنية من حقل العوشة للأحياء القديمة وإلجول الغربي من مدينة عتق.

.

ووجه المحافظ بن الوزير رئيس اللجنة وكيل المحافظة وإدارة المؤسسة على سرعة اتخاذ كافة الإجراءات العاجلة لسرعة إعادة ضخ المياه واستمرارها خلال شهر رمضان، وكلف رئيس اللجنة بالإشراف المباشر على الخطوات  المتفق عليها، مع مؤسسة المياه، منوها بضرورة الشروع في إعادة تأهيل البنية التحتية للمشروع، موجها بسرعة العمل على تركيب الطاقة الشمسية لما تبقى من آبار الحقل.

 

 

كما أكد على ضرورة تكامل الجهود بين إدارة المؤسسة والأهالي في مايتعلق بتحصيل الإيرادات المالية للمؤسسة وبما يسهم في قيام المؤسسة بواجبها في تقديم خدماتها، وحث المجلس الأهلي للمدينة على ضرورة التعاون مع المؤسسة في عملية توريد قيمة استهلاك المياه في تلك الأحياء من المدينة.

 

 

شارك في اللقاء صادق الشيوحي مدير عام الشئون القانونية ومدير عام مكتب الإعلام حسين الرفاعي ورئيس المجلس الأهلي عبدالله باجمال وعدد من مدراء الإدارات والمختصين في مؤسسة المياه عتق.