في دوري كأس عدن للشركات والمؤسسات

الصحة تهزم الزراعة والتعادل يحسم لقاء جامعة عدن والعيسائي

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

انتهى لقاء فريقا جامعة عدن وشركة العيسائي بالتعادل الإيجابي (بهدفين) لحساب المجموعة الثانية ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات والمؤسسات بنسختها "18" والتي تقام برعاية البنك الاهلي اليمني بعدن وبتنظيم إتحاد فرع الكرة وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، وتستضيف مبارياتها ملعب الفقيد العلواني بنادي المنصورة، خلال الفترة بين 2 / 22 رمضان المبارك.

 

وقدم الفريقان في المباراة الأولى التي جرت لحساب المجموعة الثانية أداء ومستوى متقارب، تقدم من خلاله وفي الشوط الأول فريق شركة العيسائي بهدفين بواسطة هاني محمد ونبيل عبدالله، ليعود فريق جامعة عدن أكثر قوة بعدما رتب من صفوفه ليسجل هدفين جأت بأقدام محمد احمد ومحمد صالح ليتقاسما الفريقان نقاط المباراة.

 

وفي المباراة الثانية التي أقيمت في نفس المجموعة استهل فريق الصحة مشواره في البطولة بفوزه على فريق الزراعة والأسماك بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل رباعية فريق الصحة محمد سعيد ناشر (هدفين) وماهر عبد الوكيل وطارق ناصر (هدف)، في حين سجل هدفي فريق الزراعة والأسماك رأفت ابوبكر وعبد الله علوي .

 

أدار المباراتين طاقم تحكيم مكون من فراس أزهر ومصعب الميسري وأحمد فتحي وعبدالله هاملي.

 

وتتواصل غدا الخميس الرابع من رمضان مباريات دور المجموعات، حيث تقام مباراتان لحساب المجموعة الثالثة، يلتقي في المباراة الأولى فريقا التربية والتعليم موانئ خليج عدن، في حين يلتقي في المباراة الثانية وزارة الشباب والرياضة و مصافي عدن.

عدن / علاء عياش:

تصوير شامل محمد احمد