محافظ المهرة يلتقي إدارة مؤسسة المياه بمديرية الغيضة

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

التقى معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، اليوم، مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بمديرية الغيضة م. مطر سالم كدة ونوابه، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر ووكيل أول المحافظة العميد الدكتور مختار بن عويّض الجعفري، ووكيل الشؤون الفنية المهندس عوض أحمد قويزان والوكيلة الأستاذة خديجة محمد باكريت.

 

 

وناقش اللقاء، الذي حضره نواب مدير مؤسسة المياه المهندس عادل منيعم والمهندس طارق الكندي، نشاط المؤسسة خلال الفترة الماضية والإشكاليات التي أدت لعدم وصول المياه إلى عدد من المناطق والأحياء السكنية، وسبل معالجتها، إضافة إلى البحث عن حلول وإيجاد مصادر تمويل تعزز دعم السلطة المحلية المقدم لمؤسسة المياه. 

 

كما تطرق الاجتماع إلى ضرورة تركيب العدادات وحث المواطنين على تسديد فواتير الاستهلاك ودفع ما عليهم من متأخرات بما يضمن استمرارية خدمة المياه وبما يمكّن المؤسسة من مواجهة التزاماتها في تشغيل وصيانة الشبكة. 

 

 

وثمن المحافظ "بن ياسر" جهود إدارة مؤسسة المياه المبذولة لخدمة المواطنين وتحسين الخدمة، إضافة إلى جهودهم في التنسيق مع بعض المنظمات الداعمة، مستمعا من مدير عام المؤسسة والمختصين إلى أهم الصعوبات والعوائق، وما لحق بشبكة المياه من أضرار جراء إعصار تيج.

 

كما أكد المحافظ استمرار دعم السلطة المحلية لمؤسسة المياه وفق الإمكانيات المتاحة بما يسهم في توفير المياه إلى كافة المناطق والأحياء السكنية، مشدداً على مضاعفة الجهود ومعالجة جوانب القصور الحاصلة.