" فيما تنطلق عصر غدا منافسات الدور الثاني"

الكابتن علي موسى: منافسات الدور الأول شهد نجاحا كبيرا

محليات
قبل 3 أشهر I الأخبار I محليات

أوضح الكابتن علي موسى نائب رئيس المشرف العام على بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات والتي تنظم بدعم ورعاية البنك الاهلي اليمني، أن منافسات الدور الاول قد حققت النجاح المتوقع والفرق المشاركة في البطولة قدمت ماعليها وكان لاعبيها مثالاً لتحلي بالأخلاق الرياضية والحماس والتنافس. 

 

وعبر الكابتن على موسى عن سعادته بالحضور والمشاركة الفاعلة التي سجلتها الفرق المشاركة في البطولة والانضباط الكبير الذي أظهره اللاعبين خلال منافسات الدور الاول،، متمنياً التوفيق للفرق المتأهلة للدور الثاني وأن يستمر نفس النسق والأداء في الأدوار القادمة حتى الوصول للمباراة النهائية.

 

وأكد الكابتن علي موسى أن قيادة مجلس إدارة البنك الاهلي حريصة على دعم وتمويل استمرار إقامة منافسات البطولة التي نلعب هذا العام نسختها الـ18، خاصة وأن البطولة تعتبر متنفس لموظفي الشركات والمؤسسات الذين يجدون من خلالها المكان الذي يخفف ضغطوطات العمل واللتزامته، بالإضافة إلى ترسيخ العلاقات الأخوية بين منتسبي المرافق وتطويرها. 

 

وأشار الكابتن علي موسى أن اللجنة المنظمة والمشرفة على تنظيم المنافسات قد أعدت العدة وهيئت الأجواء المناسبة من أجل أن نرى دور ثاني تنافسي قوي يليق بحجم الجهود التي تبذل، مقدماً شكره وتقديره لكل من ساهم في تنظيم البطولة ونجاحها من فرق مشاركة وإعلاميين ولاعبين. 

 

وتنطلق عصر غدا الاثنين الموافق 15 رمضان مباريات الدور الثاني، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا تطوير الموانئ وموانئ خليج عدن، في حين يلعب في المباراة الثانية فريق شركة النفط وجامعة عدن.