برعاية الزبيدي المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني يدشن توزيع كسوة العيد للاطفال الأيتام والأسر المتعففة  

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس الزبيدي دشن المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني توزيع كسوة العيد للاطفال الأيتام والأسر المتعففة في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب . 

 

وخلال ألفعالية التي أقيمت على هامش الافطار الجماعي الذي نظمه المجلس التنسيقي  أمس الخميس ، ألقت رئيسة المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني الدكتورة نجوى فضل كلمة رحبت في مستهلها بالمشاركين في الفعالية الرمضانية، مشيرة أن توزيع كسوة  العيد للاطفال الأيتام ، والأسر المتعففة بالعاصمة عدن والمحافظات الجنوبية ،تاتي  برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الذي يولي الأسر المتعففة اهتمام كبير في ضل الأوضاع الاقتصادية التي تمر بها البلاد وخصوصاً خلال شهر رمضان المبارك ، وعبرت الدكتورة نجوى عن سعادتها البالغة  لتنفيذ الأنشطة والبرامج التي ترسم الفرحة بوجوه الاطفال وذويهم ، للمشاركة  في الأعياد والمناسبات الدينية .. متمنية أن تعود هذه المناسبة وقد تحقق لبلادنا الأمن والاستقرار تحت قيادتنا الحكيمة ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي . 

 و اشادت نجوى فضل بالجهود التي تبذلها المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني المنظوية تحت المجلس التنسيقي تجاه الاسر المتعففة والأيتام ، والأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة بالعاصمة عدن وبقية المحافظات . 

حضر التدشين رئيسة دائرة المرأة والطفل بالمجلس الانتقالي الجنوبي ياسمين حُميد ، و  مدير عام الإدارة العامة للتنمية المرأة في العاصمة عدن  اشتياق محمد سعد ، والقائم بأعمال رئيسة اتحاد نساء  عدن فالنتينا عبدالكريم  وقيادات نسوية و منظمات مجتمع مدني وأقارب الاطفال الايتام بالعاصمة عدن .