المحافظ بن الوزير يوجه بتأهيل ملعب نادي قنا الرياضي بمديرية رضوم

محليات
قبل أسبوع 1 I الأخبار I محليات

وجه الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي السلطة المحلية بمديرية رضوم بالعمل على إعداد دراسة فنية لإعادة تأهيل ملعب نادي قنا الرياضي برضوم.

 

وأكد المحافظ بن الوزير على أهمية دعم الأنشطة الرياضية والشبابية في المديرية، وتوفير البنية التحتية اللازمة لممارسة الالعاب الرياضية المختلفة.

 

من جانبه، عبّر مدير عام مديرية رضوم هادي الخرمأ عن شكره وتقديره لمحافظ شبوة على اهتمامه بدعم الأنشطة الرياضية والشبابية في المديرية، مشيرا إلى أن إعادة تأهيل ملعب نادي قنا الرياضي سيُساهم في تنمية قدرات الشباب وصقل مواهبهم الرياضية.

 

وأكد الخرما خلال نزوله اليوم ومعه عدد من قيادات السلطة المحلية والقيادات الرياضية لتفقد الملعب بمعية المهندسين المكلفين بإعداد الدراسة حرص السلطة المحلية في المديرية على بذل كافة الجهود لإنجاز الدراسة الفنية لإعادة تأهيل ملعب نادي قنا الرياضي الذي يُعد من أهم الملاعب الرياضية في مديرية رضوم، ويحتاج إلى إعادة تأهيل شاملة. 

 

هذا ولاقت توجيهات المحافظ بن الوزير ارتياح كبير بين قطاع الشباب والرياضيين بمديرية رضوم، معبرين عن تقديرهم لدعم ورعاية المحافظ بن الوزير لقطاع الشباب والرياضة بشكل عام. 

 

وتأتي هذه التوجيهات من قبل المحافظ بن الوزير في إطار اهتمامه بدعم الرياضة والشباب في المحافظة، وتوفير بيئة مناسبة لممارسة الرياضة المختلفة.