النقيب: تحرير عدن أقسى هزيمة للمشروع الإيراني ومليشياته

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

قال المقدم محمد النقيب، المتحدث باسم القوات المسلحة الجنوبية، إن الذكرى التاسعة لتحرير العاصمة عدن من المليشيات الحوثية الإرهابية، مناسبة عظيمة لنصر عظيم، تجاوز بأهميته ومكاسبه حدود عدن والجنوب بشكل عام.

وأضاف في تغريدة على موقع إكس اليوم السبت أن "النصر الذي ألحق بالمشروع الإيراني ومليشياته أقسى هزيمة سواء في ميدان معركتنا الوطنية الجنوبية، أو في سياقها القومي العربي، وكعنوان لسجل من الانتصارات التي توالت تباعًا على امتداد الجنوب وجبهاته الحدودية وميادين الحرب على الإرهاب".

وأوضح أن "هي في الوقت نفسه رسالة مفادها، أن جنوب 2024 أكثر قوة وأشد بأسًا وجاهزية على كافة المستويات من جنوب 2015"، مشددا على أنها "مناسبة تكرس روح الفداء والشجاعة والإقدام والإيثار والتلاحم والاصطفاف".

وتابع "نزهو بها، ونمجد فيها، تلك البطولات العسكرية التاريخية، التي سطرها أبطال عاصمتنا عدن، مستذكرين الدور الأخوي والبطولي لأشقائنا في دول التحالف العربي وعلى رأسها القوات الإماراتية"، مجددا التأكيد على متانة وقوة الشراكة المصيرية، بين وطننا الجنوب ودول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.