بمناسبة عيد الفطر المبارك..

هايبر المستهلك يعلن عن جوائز السحب المقدمة من البيرق وبوسفيان وغيرهم في مهرجانات 2024 بالمكلا

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

أعلنت إدارة هايبر المستهلك بالمكلا عن جوائز مهرجانه2024  المتنوعة والمقدمة من شركتي  البيرق وابوسفيان ضمن إطار المساهمة في نشر  فرحة عيد الفطر المبارك،وتقديم جوائز مغرية للعملاء ورواد الهايبر والمكلا مول.

في ذات السياق تقدمت مجموعة بن كردوس ممثلة برئيسها الشيخ عبيد بن كردوس بأسمى آيات التهاني والتبريكات للأمة العربية والإسلامية، متمنين للجميع عيدًا مباركًا وكل عام وجميع الامة العربية والاسلامية وبلادنا بالذات في خير وأمن واستقرار.

وبهذه المناسبة ، أعلنت إدارة هايبر المستهلك وإدارة المكلا مول لعملائهم الكرام عن جوائز مهرجاناتهم التي انطلق الاشتراك فيها في التاسع من رمضان الجاري.

وتشمل جوائز المهرجانات طقم ذهب عيار21 ودراجة نارية بالاضافة الى العديد من الجوائز العينية مقدمة من شركة ابوسفيان ، وفي تصريح لمدير فرع شركة  أبو سفيان، الأستاذ الشاعري،قال ان الشركة أطلقت السحب على جوائز مغرية ويتطلب من العملا شراء منتج صابون الغسيل "النجرس" وسيتم دخولهم  بالسحب مباشرة عن طريق كوبونات.

اما شركة البيرق لللمنظفات ،قال مدير تسويقها الأستاذ عبدالله باسنبل، أن السحب على منتجاتتها منها صابون الأميرة و سوبر العملاق وشامبو العبايات تريلكس، وستشمل الجوائز التي اعتمدها رئيس الإدارة الأستاذ مصلح العامري شاشات بلازما (50 و42 بوصة )وغسالات وأفران.

وفي سياق ذاته، أشار مدير فرع شركة عدن للمرطبات، الأستاذ منير الأهدل، إلى أن شركتهم لم تكتفِ بتقديم سيارة في مهرجان "افتح واربح مع فانتا" الذي أقيم بساحة المكلا مول الشهر المنصرم ،بل ما زالت الشركة مستمرة في مهرجانات هايبر المستهلك 2024 وستقدم جوائز أخرى. من جانبه أكد رئيس إدارة شركة سكاي الوادي التي من منتجاتها آرز الغاية  الأستاذ عبدالرحمن السقاف  ان مهرجان شركتهم سوف ينطلق بعد العيد مباشرة  في ذات توقيت انطلاق الاخر مهرجان جيرمي للإلكترونيات الذي ستحتضنه صالة الهايبر بحسب تصريح وكيل شركة جيرمي الأستاذ علي الشاوش.

من المتوقع أن تنضم المزيد من المؤسسات والشركات إلى مهرجانات هايبر المستهلك 2024،وتتطلع الإدارة إلى تقديم تجربة تسوق استثنائية لعملائها وتقديم العديد من الجوائز والهدايا القيمة.