دائرة المرأة بمؤتمر حضرموت الجامع تزور قياديات نسوية بارزة

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

قامت رئيسة دائرة المرأة بمؤتمر حضرموت الجامع الدكتورة إيمان عمر اللحمدي بمعية عدد من عضوات الدائرة بزيارة معايدة للأستاذتين زهرة سعيد باعنتر ، و شفيقة سعد خنبري، وهما من القياديات البارزات في العمل النسوي في حقبة السبعينيات والثمانينيات، و اللاتي ساهمن بأدوار فاعلة في المجال الاجتماعي وخدمة قضايا المرأة في حضرموت وفي السلك التربوي والتعليمي على وجه الخصوص.

وأعربت د. اللحمدي عن سعادة دائرة المرأة بمؤتمر حضرموت الجامع بزيارة هذه الشخصيات النسوية في بيوتهن بمدينة المكلا لتقديم لهن التهاني والتبريكات بعيد الفطر المبارك والتعبير عن التقدير والامتنان لما قدمتاه من أعمال وجهود خلال خدمتهن العملية لصالح المرأة وتعزيز دورها ومشاركتها في الحياة الاجتماعية والسياسية، وحقها في التعليم والرعاية الصحية والعمل، إلى أن تم إحالتهن للتقاعد ، إضافة إلى إنهن أمهات مثاليات، ولديهن تجربة ثرية في النشاط النسوي والمجتمعي.

كما استعرضت د. اللحمدي الأنشطة التي تقوم بها دائرة المرأة بمؤتمر حضرموت الجامع بهدف رفع مكانة المرأة الحضرمية ومواجهة التحديات التي تعاني منها، وتمكينها من حقوقها المدنية والسياسية.

وشكرت باعنتر وخنبري رئيسة وعضوات دائرة المرأة بمؤتمر حضرموت الجامع على زيارتهن، ما أفاضن به من تقدير ووفاء متمنيات لهن التوفيق في كل مهامهن بما يخدم المرأة في حضرموت.