مشروع سماء مدينة الخليج العربي تحول وطني- استثماري- يرسم مستقبل المنطقة

محليات
قبل 4 أسابيع I الأخبار I محليات

يعد مشروع سماء مدينة الخليج العربي تحول وطني- استثماري- كأفضل مشروع عملاق يرسم مستقبل المنطقة وتحول اقتصادي يصنع التغيير في اليمن.

يواصل هذا المشروع الاستثماري الرائد التقدم والتطور في الإنشاء والتعمير بأحداث المواصفات الهندسية الفريدة يسعى هذا المشروع الاستثماري إلى تحقيق رؤية في تطوير المنطقة والمساهمة في رفع مستوى الحياة وتعزيز الاقتصاد الوطني وتوفير فرص عمل للمجتمع.

وعلى أرض الواقع يبذل فريق العمل في سماء مدينة الخليج العربي تقدم ملحوظ  في البناء والتشييد وإنجاز عدد من المنشآت فيما العمل على قدم وساق في مختلف الجوانب منها التشطيبات الداخلية والخارجية لعدد من المباني السكنية واتساع نطاق التشجير بمساحات واسعة فيما تم إنجاز وشق شبكة الطرقات بفعالية وسرعة مما سيؤدي إلى تحسين البنية التحتية للمدينة.

فيما سيتم الانتهاء قريباً من بناء أول مسجد في المدينة علاوةً على ذلك يسعى فريق المهندسين في مدينة الخليج العربي إلى تطوير مصادر الطاقة البديلة حيث تمت مسح المواقع لتركيب المراوح العملاقة المشغلة بالطاقة الرياحية قريباً في خطوة ذكية نحو الاستدامة وتحقيق الاكتفاء الذاتي.

وختامًا، نجدد إعجابنا بإصرار وثبات رجل الأعمال وليد السعدي، رئيس مجلس إدارة سماء مدينة الخليج العربي، الذي تخطى كل العقبات التي واجهت مشروعه الاستثماري العملاق. ونؤكد أن هذا المشروع سيكون له تأثير إيجابي كبير على المنطقة وسيسهم في التنمية الاقتصادية والاستثمارية في المنطقة.