اللواء البحسني مشيداً بالقادة العسكريين والأمنيين: حضرموت كعادتها رمزاً للنجاح والتوافق والتميز

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

أشاد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي سيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني بالقادة العسكريين والامنيين في محافظة حضرموت، مؤكداً أنهم أظهروا التناسق في اختيار الأهداف وتوحيد القوى.

وقال اللواء البحسني في تغريدة له على منصة (x)، (إعصار 24 إبريل) أظهر مجدداً أن حضرموت دوماً رمزاً للنجاح والتوافق والتميز، كما أظهر التناسق الكبير بين الوحدات العسكرية والأمنية وواحدية الأهداف.

وأشار اللواء البحسني إلى أن المستوى المتقدم للقوات العسكرية والأمنية بساحل حضرموت بالتمرين المشترك (إعصار 24 إبريل)، أظهر التفوق والجاهزية العالية لهذه القوات، واستعدادها لتنفيذ الأعمال القتالية على الأرض.

وأضاف البحسني بالقول: "حضرموت كعادتها دوماً رمزاً للنجاح والتوافق والتميز سعدتُ كثيراً بالمستوى المتقدم الذي أظهرتهُ القوات العسكرية والأمنية بساحل حضرموت بالتمرين المشترك (إعصار 24 إبريل) بين وحداتها حيث كان تمرين صعب وبخطط متقدمة أظهر التفوق والجاهزية العالية لهذه القوات وكان تنفيذاً عملياً لحالة الاستعداد والجاهزية وتنفيذاً للأعمال القتالية على الأرض لهذه الوحدات".

وبين البحسني أن "القادة العسكريين والأمنيين أظهروا دوراً رائعاً في القيادة والقدرة العالية على اتخاذ الإجراءات السريعة في وقت قياسي وناجح".

وأكد البحسني أن "التمرين المشترك أسهم في التناسق بين الوحدات العسكرية والأمنية وحقق الأهداف المرسومة لهٌ بكل نجاح.. نجاح كبير يضاف للإنجازات الأمنية والعسكرية للقوات بحضرموت".

وختم اللواء البحسني تغريدته على منصة (x) بتقديم شكره للقادة العسكريين والأمنيين في حضرموت، حيث قال: "أعبر عن فائق شكري وتقديري لجهود القادة العسكريين والأمنيين صمام أمان حضرموت ووطننا الغالي".