«كاك بنك» يدشن برنامج تدريبي في إعداد الخطة التشغيلية لقياداته الإدارية 

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

دشن بنك التسليف التعاوني والزراعي «كاك بنك» برنامج تدريبي لإعداد الخطة التشغيلية لقياداته الإدارية بإشراف القائم باعمال رئيس المجلس الادارة، الرئيس التنفيذي الأستاذ حاشد الهمداني،

وتدريب أ. د/ مراد النشمي أستاذ إدارة الاعمال المشارك خبير التطوير المؤسسي والاستراتيجي. 

 

وينفذ البرنامج الأكاديمية العربية للعلوم الادارية والمالية والمصرفية بعدن ومن خلال معهد التدريب الاداري والمالي والمصرفي بالاكاديمية، وبالشراكة مع ادارة التدريب وتطوير الأداء في البنك، والذي يستمر خلال الفترة من 27 الى 30 ابريل من العام الجاري 2024.

 

وأشاد نائب الرئيس التنفيذي للعمليات المصرفية رفيق القباطي في كلمته بافتتاح البرنامج، بأهمية البرنامج قائلا: " تبرز أهمية برنامج إعداد الخطة التشغيلية لقيادات «كاك بنك» كونها الأساس العملي في ضمان تطبيق التنفيذ من خلال تحويل كل مبادرة تنفيذية إلى مجموعة من الخطوات والإجراءات اليومية التي توضح كيف ستتم عملية التطبيق الفعلي لكل مبادرة تنفيذية على أرض الواقع.

 

وأفاد مدير ادارة التخطيط والبحوث والتطوير عبد محسن عبد الرب ان البرنامج سوف يشهد حلقات نقاش حول خطة البنك التشغيلية لإدارات وفروع البنك خلال ايام اقامة البرنامج. 

 

وتستهدف الدورة 35 من قيادات بنك التسليف التعاوني والزراعي «كاك بنك» من مدراء الادارات ومدراء الفروع. 

 

ويركز البرنامج على عرض الجانب المعرفي والتطبيقي واعتماد «كاك بنك» في الحالة العملية للبرنامج والتطبيق المباشر على البنك بكل مكوناته الادارية.