إحباط عملية تهريب كمية من الاسلحة بأحد النقاط الأمنية بمداخل مدينة عتق

محليات
قبل 4 أسابيع I الأخبار I محليات

تواصلا الانجازات الأمنية التي تحققها الوحدات الأمنية والعسكرية في محافظة شبوة، تمكنت أحد النقاط الأمنية التابعة لقوات اللواء الثاني دفاع شبوة" بمداخل مدينة عتق، مساء أمس الجمعة، من إحباط عملية تهريب لاسلحة كانت مخبأة بأحكام على متن إحدى السيارات القادمة للمدينة.

 

 

وأكد مصدر أمني تابع للواء الثاني دفاع شبوة" بأنه وخلال عملية التفتيش الروتيني للسيارات، عثر على متن سيارة نوع هايلكس، كمية من الأسلحة المهربة مخبأه بأحكام، وتم القاء القبض على المدعو ع، أ، ع، ف"

 

وأشار المصدر بأن السيارة كانت في طريقها إلى مدينة عتق، وتم مباشرة فتح محضر تحقيق أولي مع المتهم مع تحريز المضبوطات، وعقب استكمال الإجراءات سيتم إحالة المتهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

 

وأكد المصدر الأمني في دفاع شبوة،ان هذه الإنجازات المحققه تأتي بفضل الجهود الكبيرة التي يبذلها محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية عوض محمد بن الوزير، واليقضة الأمنية التي يتمتع بها أفراد المنظومة الأمنية والعسكرية بالمحافظة.

 

وشدد المصدر الأمني بدفاع شبوة  أن جميع الوحدات الأمنية والعسكرية لن تتهاون ابدا في القيام بواجباتها في سبيل حفظ الأمن والاستقرار وحماية السكينة العامة للموطنين، داعيا الجميع إلى تقديم أوجه التعاون في سبيل تحقيق ذلك.