الشباب والرياضة وشباب بلا حدود يوقعان اتفاقية تأهيل مركز التدريب والتأهيل

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

وقعت وزارة الشباب والرياضة ومنظمة شباب بلا حدود للتنمية، اليوم الثلاثاء، اتفاقية إعادة تأهيل مركز التدريب والتأهيل "المرحلة الثانية"، بدعم وتمويل صندوق الأمم المتحدة للسكان (UNFPA).

 

 

الاتفاقية التي وقعها من جانب الوزارة وكيل قطاع المشاريع محسن علي بيبك، ومن جانب المنظمة مديرها التنفيذي تمام الشيباني، تتضمن إعادة تأهيل قاعتين للتدريب ومكاتب الإدارات وملحقاتها، بكلفة أجمالية 30 ألف دولار أمريكي.

 

وعلى هامش التوقيع، أكد وكيل قطاع المشاريع محسن بيبك، أن "الاتفاقية تأتي في إطار التنسيق والتعاون مع منظمة شباب بلا حدود للتنمية، وصندوق الأمم المتحدة للسكان، وتندرج في أطار الاهتمام الذي تبديه الوزارة بقيادة معالي الوزير نايف البكري في الاهتمام بالمنشآت الخاصة والمراكز التي تُعنى بالشباب".

 

وأضاف، "يكتسب المشروع أهمية بالغة، باعتباره امتدادا للمركز الذي سبق وان تم افتتاحه قبل عامين، وكان له أثرًا كبيرًا على مستوى احتضان العشرات من الدورات التدريبية والتي شارك فيها الآلاف من الشباب من الجنسين، فضلًا عن احتضانه لبعض الفعاليات الخاصة التي تقيمها الوزارة واخرها المسابقة الثقافية التي حضرها دولة رئيس الوزراء د. أحمد عوض بن مبارك".

 

وعقب التوقيع سلمت وزارة الشباب والرياضة ممثلة بـ "قطاع المشاريع"، ومنظمة شباب بلا حدود، موقع المشروع للشركة المنفذة "مؤسسة الحيدي للتجارة والمقاولات"، بحضور مدير عام التخطيط وتقييم الأداء رئيس لجنة التسليم، د. مبروك الحسني، ومدير عام المشاريع بالوزارة صادق النجدي، وعدد من المسؤولين في المنظمة.