مليشيا الحوثي تقتل عاملاً عقب اختطافه من مطعم بالحديدة

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية على قتل عامل مطعم بطريقة وحشية عقب اختطافه من مقر عمله بمدينة الحديدة اليمنية.

وأوضحت مصادر محلية، أن مليشيا الحوثي المدعومة من إيران اختطفت المواطن "منصور علي أحمد بُلخلي"، في شهر رمضان الماضي، من داخل مطعم كان يعمل فيه بمدينة الحديدة، وأخفته في أحد سجونها.

وأرجعت المليشيا الإرهابية جريمة اختطاف منصور إلى انحداره من مديرية حيس (إحدى المديريات المحررة بالمحافظة)، وهي التهمة التي تعتبر بالنسبة لمثل هذه المليشيا الإرهابية إدانة ضد صاحبها، حسب المصادر.

وذكرت المصادر، أن مواطنين عثروا، الساعات الماضية، على المواطن "منصور علي أحمد بُلخلي" مقتولا ومرميا في منطقة قاحلة بمدينة الحديدة، وعليه آثار طعنات وطلقات رصاص.

وسبق واختطفت المليشيا الحوثية مئات العاملين والموظفين الحكوميين من مقار أعمالهم، ونقلتهم إلى سجونها ورفضت الكشف عن أماكن احتجازهم أو السماح لاقاربهم بزيارتهم، واخضاعهم للتعذيب الجسدي والنفسي.

وتعرض للتعذيب حتى الموت أو القتل المباشر، داخل السجون الحوثية عشرات المعتقلين المدنيين، أغلبهم في سجون محافظات صنعاء، الحديدة وإب.

وتلجأ المليشيا الحوثية إلى إنكار جرائمهما والتخلص من جثامين الضحايا إمّا برميها في الطرقات أو مبانٍ مهجورة، أو الضغط على ذويها باستلامها وعدم المطالبة باخضاعها للطبيب الشرعي لتشريحها.