مدير عام المنصورة يتفقد مشروع إنشاء حديقة ومواقف للسيارات بشارع التسعين

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

تفقد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، سير العمل بمشروع إنشاء حديقة عامة ومواقف للسيارات في شارع التسعين، الممول من السلطة المحلية بالمديرية، وبإشراف قطاع التحسين بصندوق النظافة والتحسين بالعاصمة.

 

وأطلع الداؤودي، بمعية عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية - رئيس لجنة الخدمات - عارف ياسين، على مستوى الإنجاز في المشروع، مستمعاً من نائب المدير العام التنفيذي لشؤون التحسين بصندوق النظافة والتحسين بالعاصمة، سالمين علوي، إلى شرح مفصل عن الأعمال الجارية في إنشاء الحديقة مع مواقف للسيارات التي ستستوعب "110" سيارة، بمساحة إجمالية تقدر "10" آلاف متر مربع.

 

وأوضح مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، أن مشروع هذه الحديقة يأتي ضمن خمسة مشاريع لإنشاء حدائق جديدة، في المساحة الجانبية من شارع التسعين، والتي تمتد من تقاطع بئر فضل وصولاً إلى جولة السفينة، في إطار خطط وبرامج السلطة المحلية بالمديرية بإنشاء وتأهيل الحدائق والمتنزهات العامة.

 

وأشار الداؤودي، إلى حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة، على صيانة وتطوير الحدائق والمتنزهات وإيجاد متنفسات عامة للمواطنين للتخفيف من معاناتهم في ظل الأوضاع الراهنة.

 

حضر الزيارة، مدير المنطقة الثانية بالإدارة العامة للحدائق والتشجير في صندوق النظافة والتحسين بعدن، رامي جلال.