وزير الشباب والرياضة يبحث مع المعهد الديمقراطي الأمريكي (NDI) تعزيز العلاقة بين الجانبين

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

بحث معالي وزير الشباب والرياضة، نايف صالح البكري، اليوم الخميس، مع المدير المقيم للمعهد الديمقراطي الوطني الأمريكي في اليمن، كنزة أقرطيط، سبل تعزيز وتطوير العلاقة بين الوزارة والمعهد .

 

وتطرق اللقاء إلى مناقشة دعم البرامج الشبابية والاحتياجات التدريبية الخاصة بتنمية القدرات الشبابية والمؤتمرات الشبابية التي تستعد الوزارة لتنظيمها والمشاريع التي تنفذها مثل رقمنة العمل الشبابي والمنصة الشبابية والبوابة الإلكترونية .

 

وخلال اللقاء أشاد الوزير البكري، بدعم المنظمة للحراك الثقافي والسياسي والشبابي على مستوى اليمن، مؤكدا حرص وزارة الشباب والرياضة على تعزيز العلاقة مع المعهد وديمومتها بما يخدم قطاع الشباب في البلاد .

 

واستعرض معالي الوزير البكري، أهم النشاطات والأعمال التي تنفذها الوزارة في قطاعي الشباب والمرأة والاحتياجات الضرورية لتنفيذ المزيد من المشاريع التي تسهم في تنمية القدرات الشبابية والدفع بهم نحو البناء والتنمية والرياضة والتعليم باعتبار ذلك مرتكزًا هامًا في تطوّر المجتمعات ورقيّها" .

 

من جانبها نوهت كنزة أقرطيط، بعمق العلاقة التي تربط المعهد بالوزارة باعتبارها البوابة الوحيدة للعمل الشبابي في اليمن، مثمنة جهود الوزارة ودعمها للمشاريع التي ينفذها المعهد واسهامها الكبير في إنجاح أهدافها.

 

واكدت، أن المعهد حريص على الارتقاء بمستوى التعاون مع الوزارة وتطوير الشراكة لتنفيذ برامج تدريبية وفعاليات متنوعة، خصوصا فيما يتعلق بقضايا الشباب وتطلعاتهم المستقبلية.

 

حضر اللقاء وكيل قطاع الشباب د. منير مانع لمع، ووكيل قطاع التخطيط ونظم المعلومات وجدان الشعيبي.