رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يتسلم درعا تكريميا من كلية الاعلام بجامعة عدن

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

التقى سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي اليوم بمكتبه في مقر الهيئة بالعاصمة عدن ا.د وهيب مهدي عزيبان عميد كلية الاعلام بجامعة عدن.

 

وفي اللقاء الذي حضره مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة أكد العولقي مواصلة كافة أشكال الدعم لكلية الاعلام بجامعة عدن ، بمايساهم في تطوير آليات واشكال العمل الأكاديمي والتعليمي وخلق جيل اعلامي جنوبي متسلح بالعلم والتقنيات الحديثة.

وأشار العولقي إلى أهمية التجديد والابداع في نشاط كلية الإعلام وابتكار آليات متجددة  في التوعية من خلال الاهتمام بقضايا المجتمع والتشبيك مع الوزارات والجهات المختصة بالقضايا المستهدفة وإقامة الورش والندوات النوعية التي تساهم في رفع مستوى الوعي لدى الطلاب وتحقيق مبدأ الشراكة لديهم في التعرف على  المشكلات  التي تواجه المجتمع ومشاركتهم في إيجاد الحلول العلمية والعملية.

من جانبه عبر الدكتور عزيبان عن خالص والشكر لقيادة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي لاهتمامها ودعمها الصرح الأكاديمي والإعلامي كلية الاعلام بجامعة عدن ، مثمنا كل أوجه الدعم المادي والمعنوي التي توليه الهيئة لقطاع الإعلام ومنه كلية الاعلام بجامعة عدن.

وفي نهاية اللقاء تسلم الأستاذ العولقي درعا تكريميا من  ا.د وهيب عزيبان تقديرا لدور الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي في دعم وإنجاح العملية التعليمية في كلية الاعلام بجامعة عدن وللجهود التي تبذلها في استمرار الانشطة النوعية.

حضر اللقاء د.عبدالله عوض الحو نائب عميد كلية الاعلام لشؤون الطلاب و د.باسم منصور صالح عضو الهيئة التدريسية بالكلية والمقدم محمد النقيب رئيس المركز الإعلامي العسكري بالهيئة ونجيب مقبل مقرر الهيئة الوطنية للإعلام.