الوكيل الجعفري يلتقي قيادة منتدى الطالب السقطري بالمهرة ويؤكد دعم السلطة المحلية

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

التقى وكيل محافظة المهرة الأول العميد دكتور مختار بن عويض الجعفري، اليوم بديوان عام المحافظة، رئيس منتدى الطالب السقطري بالمحافظة أحمد عبدالرحمن راشد وأمين عام المنتدى عمر سليمان الشطهي.

ورحب الدكتور الجعفري بادارة المنتدى، مشيدا بجهوده التي يبذلها في خدمة طلاب محافطة سقطرى، مطلعا على أوضاع الطلاب الدارسين في جامعة ومعاهد المهرة .. مستمعاً لأهم احتياجات المنتدى ومنتسبيه.. ومبديا استعداد السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر تقديم التسهيلات وتذليل الصعوبات بما يمكن المنتدى من تقديم خدماته للطلاب بصورة وبما يشجيع أبناء سقطرى لمواصلة تحصيلهم العلمي في الجامعات والمعاهد المهنية والتعليم العام بالمحافظة.

وأشار الجعفري إلى أهمية دعم التعليم والارتقاء به والوقوف إلى جانب طلاب سقطرى ودعمهم وحثهم على الجد والاجتهاد، مؤكدا على أهمية تعزيز علاقات التعاون والتنسيق المشترك بين محافظتي المهرة وسقطرى على مستوى السلطة المحلية لخدمة ابناء المحافظتين الذين تربطهم علاقة متميزة على الصعيدين التاريخي والثقافي وعلاقات وشائج قُربى وعادات وتقاليد منذ القدم. 

بدورهما عبر رئيس وأمين عام منتدى الطالب السقطري في المهرة عن سعادتهما بهذا اللقاء وتقديرهم للجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية في دعم ورعاية ابناء سقطرى بصورة عامة والوقوف إلى جانبهم في مختلف الظروف.