الأمين العام يناقش مستوى تقديم الخدمات الطبية في مختلف المرافق الصحية بمحافظة شبوة

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

ناقش الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة، عبدربه هشله ناصر، اليوم، مع مكتب الصحة والسكان بالمحافظة محمل أوضاع المكتب ومستوى تقديم الخدمات الطبية في مختلف المرافق الصحية بالمحافظة.

 

 

واستمع الأمين العام، خلال اللقاء، من الإخوة نواب المدير العام لمكتب الصحة علي العريف، وسالم بن سريع ومدراء إدارات مكتب الصحة والسكان بالمحافظة وبحضور مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة حسين الرفاعي إلى شرح عن التحديات التي تواجه تقديم الخدمات الطبية، وأهم الاحتياجات التي تتطلبها تلك المرافق.

 

 

وأكد الأمين العام على أهمية تقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين، مشدداً على ضرورة العمل على معالجة التحديات التي تواجه تقديم تلك الخدمات، وتوفير الاحتياجات اللازمة للمرافق الصحية.

 

وأشار الأمين العام إلى أن السلطة المحلية برئاسة المحافظة بن الوزير تولي الجوانب الخدمية المرتبطة بحياة المواطن وعلى رأسها القطاع الصحي الاهتمام الأكبر، مؤكدا أنها ستعمل على توفير الدعم اللازم للمرافق الصحية، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

 

وشدد الأمين العام على أهمية الاستفادة من دعم وتدخلات مختلف الجهات الدولية المانحة للقطاع الصحي وتوجيهه وفق الاحتياجات ذات الأولوية مع أهميه الإشراف والمتابعة والتقييم لأداء مختلف المرافق الصحية بالمحافظة ، منوها إلى ضرورة التعاون بين جميع الجهات ذات الصلة لتعزيز تقديم الخدمات الطبية في مختلف المرافق الصحية بالمحافظة.

 

وأقر اللقاء التحضير لعقد لقاء بين قيادة السلطة المحلية ومكتب الصحة بالمحافظة مع مدراء العموم ومدراء مكاتب الصحة بالمديريات لتقييم مستوى الأداء الإدارية والخدمات الطبية التي تقدمها مختلف المرافق الصحية في عموم المحافظة من مختلف الجوانب.