أمين عام محلي المهرة يلتقي وفد من منظمة UNPOS مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

التقى  الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر،  اليوم، بممثل منظمة UNPOS بالمحافظات الشرقية المهندس أحمد عبيد الميسري، بحضور وكيل أول المهرة العميد الدكتور مختار بن عويض الجعفري.

 

 

وقدم الأمين العام والوكيل الأول، لمحة موجزة عن الأضرار التي خلفها إعصار تيج والمنخفض الجوي، مؤكدين على أهمية الأخذ بعين الاعتبار عن تنفيذ أي مشاريع بأن المهرة معرضة للأعاصير ويتطلب دعم وجهد كبير  وإعادة النظر في كثير من مشاريع البنية التحية لمقاومة المياه و الأعاصير.

 

من جانبهم قدموا مدراء عموم المكاتب الحكومية، شرح عن الأضرار التي لحقت بالمكاتب والخدمات العامة والاحتياجات الملحة التي بحاجة إلى تدخل طارئ ودعم من المنظمة خاصة في قطاع المياه والأشغال العامة والدفاع المدني والصحة وهيئة المصائد السمكية والزراعة وغيرها.

 

وقام الوفد بمعية مدير عام مكتب الأشغال العامة المهندس خالد العماد ومدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي  الأستاذ علي بن محيسن، بتفقد الأضرار التي خلفها المنخفض الجوي في شوارع مدينة الغيضة لبحث التدخلات التي تقدمها المنظمة وتأهيل ورصف الشوارع التي في مجاري السيول للحد من الأضرار المحتملة.