الشاذلي يتفقد اعمال تعشيب ملعب نادي الجزيرة بعدن 

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

زار الكابتن وجدان الشاذلي مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن صباح اليوم ملعب نادي الجزيرة بمنطقة صلاح الدين مديرية البريقة والذي تجري حالياً عملية تأهيله وتعشيبه بدعم وتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن وتحت إشراف قطاع المشاريع والاستثمار بوزارة الشباب والرياضة.

 

واطلع الكابتن وجدان الشاذلي مدير مكتب الشباب والرياضة على نسبة الإنجاز في الملعب والذي يشمل فرش الملعب بالعشب الصناعي بعد عملية ردم وتسوية أرضية الملعب والتي وصلت لمراحل متقدمة، بالإضافة إلى الملحقات الخاصة بالملعب بما فيها الإنارة وبعض الأعمال التي ستضيف جمالية للملعب.

 

وخلال الزيارة التي رافقه فيها محفوظ سيف نائب مدير المكتب ومنير حمود مستشار المكتب، أشاد الشاذلي بنسبة الإنجاز والأعمال التي جرى تنفيذها في انتظار استكمال ماتبقى في الفترة القريبة العاجلة، مطالباً بضرورة الإسراع في تنفيذ المشروع بحسب الشروط والمقاييس المتفق عليها وبالمواصفات الدولية التي تمكن النادي من الاستفادة من الملعب وتساعده على ممارسة نشاطه بمثالية.

 

وأكد الكابتن وجدان الشاذلي الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن على اهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع التي تخدم الشباب والرياضيين، وتمثل حجر أساس للنشاط الرياضي بالنادي، معتبراً بأن إنجاز الملعب سيمثل حدثا مهما للنادي الذي بات أحد الركائز في رياضة العاصمة عدن ليس في كرة القدم فحسب ولكن في مختلف الألعاب الرياضية.

 

وشكر الشاذلي اهتمام وزارة الشباب والرياضة بقيادة بالوزير نائف البكري وممثلة بقطاع المشاريع والاستثمار بوزارة الشباب والرياضة على الجهود والمساعي المبذولة من قبلهم في تنفيذ المشروع وحرصهم في أن يرى النور في اقرب وقت ممكن.

 

وبدوره عبر العميد خالد علوي رئيس نادي الجزيرة الرياضي بمنطقة صلاح الدين عن سعادته بزيارة الكابتن وجدان الشاذلي مدير مكتب الشباب والرياضة والوفد المرافق له وتفقدهم الملعب الذي نتمنى أن يدخل الخدمة في اسرع وقت حتى يتسنى لأبناء النادي ممارسة نشاطهم والاستفادة من الملعب أسوة بباقي أندية المحافظة.