مؤسسة نهد التنموية بحضرموت تتحصل على شهادة الجودة العالمية الآيزو

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

تحصلت مؤسسة نهد التنموية على شهادة الجودة العالمية الآيزو (ISO 9001:2015) انطلاقاً من سياسة المؤسسة في تحقيق التميز في تقديم خدماتها الإنسانية والتنموية وسعياً منها في التحسين المستمر لبرامجها ومشاريعها . 

 

جاء ذلك أثناء حفل اعلان شهادة الجودة العالمية الآيزو الذي انعقد بمدينة المكلا بمحافظة حضرموت ضمن سلسلة الإنجازات التي تحققها المؤسسة وسعيها المتواصل في تلبية احتياجات القطاع التنموي والإنساني لتحقيق الأثر التنموي المستدام والاستمرار في تصميم برامج ومشاريع مبتكرة .

 

يذكر أن شهادة الجودة العالمية الآيزو من أشهر المعايير عالمياً ويعتبر معياراً هاماً لتحسين الأداء وتوفير فهم واضح للسياق الداخلي والخارجي للجوانب التنظيمية وتقديم مساهمة قيّمة في فعالية وأداء الأعمال بشكل عام.

 

 

هذا وتأسست مؤسسة نهد التنموية في الرابع من مايو من العام 2013م بمحافظة حضرموت لتحقيق أهداف إستراتيجية في مجالات الصحة والتعليم والأمن الغذائي والبيئة والأعمال الإنسانية وتمكين الفئات الأشد احتياجاً من المشاركة والوصول إلى أفضل الفرص، والعمل على خلق شراكات فاعلة مع القطاع الحكومي والخاص والمنظمات المحلية والدولية، وتنفيذ أعمالها وفقاً ومبادئ ومعايير العمل الإنساني وأنظمة الحوكمة والعمل المستند على اللوائح الإدارية والمالية المنظمة لأعمال منظمات المجتمع المدني لأن الإنسان أساس العمران .