بن عفرار يزور جامعة المهرة للإطلاع على أوضاعها وسير العملية التعليمية بالجامعة

محليات
قبل 4 أسابيع I الأخبار I محليات

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة مجاهد بن عفرار صباح اليوم الثلاثاء بزيارة إلى مبنى رئاسة جامعة المهرة للاطلاع على أوضاع الجامعة وسير العملية التعليمية فيها وقد كان في استقباله الدكتور أنور كلشات رئيس الجامعة .

 

وقد رحب رئيس جامعة المهرة الدكتور أنور كلشات برئيس تنفيذية انتقالي المهرة مجاهد بن عفرار والوفد المرافق له معرباً عن سعادته بهذه الزيارة .

 

وقد اعطى الدكتور أنور كلشات رئيس الجامعة لمحه عن الجامعه والكليات والمراكز التي تضمها والمساقات التخصصية والخطوات الاولية في تأسيس الجامعة وابرز الصعوبات والعوائق التي تواجه العمل الأكاديمي والاحتياجات التي تحتاج لها والتي ستعمل على الإسهام في تطوير العمل الإداري والاكاديمي بالجامعة .

 

وأشاد مجاهد بن عفرار بدور جامعة المهرة في تأهيل وتدريب الشباب والأكاديميين مؤكداً أهمية التعليم الجامعي والاكاديمي بالمحافظة وحرص قيادة المجلس على الإسهام في تطوير ومساندة جهود التعليم بالمحافظة وتذليل الصعاب والعقبات التي تقف أمام سير الجامعة وقيادتها ورفع تلك الصعوبات إلى القيادة العليا .

 

كما أوضح رئيس تنفيذية انتقالي المهرة على أهمية تطوير هذا الصرح العلمي كونه الركيزة الأساسية لبناء مستقبل الشباب .

 

وفي نهاية الزيارة قام الدكتور أنور كلشات رئيس جامعة المهرة بتقديم درع تذكاري لرئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المهرة مجاهد بن عفرار مقدماً من جامعة المهرة .

 

حضر اللقاء الأمين العام للجامعة الاستاذ محمد سعيد بايعقوب، والدكتور عبدالله سويلم الأمين العام المساعد للجامعة والاستاذ ممدوح كلشات عضو المجلس الاستشاري للمجلس الانتقالي الجنوبي وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي محافظة المهرة.