تنظيم حفل خطابي وتكريمي لعمال وموظفي شركة النفط بعدن

محليات
قبل 4 أسابيع I الأخبار I محليات

أشاد الدكتور صالح عمرو الجريري مدير عام فرع شركة النفط في العاصمة عدن بدور العمال وتضحياتهم في العمل بالرغم من كافة الظروف والتحديات التي قال بانها قد واجهتهم وماتزال تواجههم في مختلف المجالات والأنشطة الإقتصادية وضربوا بذلك اروع الامثال في التضحية والتحدي والمثابرة في كل الظروف .

 

جاء ذلك في سياق كلمة الدكتور الجريري خلال وقائع الحفل التكريمي والخطابي البهيج الذي نظمه فرع شركة النفط في عدن برعاية كل من معالي وزير النفط والمعادن د. سعيد الشماسي ومعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاخ احمد لملس ، والمدير العام التنفيذي للادارة العامة لشركة النفط اليمنية م. طارق الوليدي .

 

وخلال الحفل وفي كلمته عبر الدكتور الجريري عن بالغ سعادته باقامة هذا الحفل التكريمي ، مثنياً في ذات الوقت على كل الجهود الطيبة للموظفين بالشركة، ومتمنياً لهم موفور الصحة والعافية ومزيداً من التقدم والنجاح لهم ولشركة النفط الرائدة والمتميزة.

 

واختتم الدكتور الجريري كلمته موجهاً التحيه والشكر والتقدير والامتنان إلى كافة عمال وموظفي الشركة وجميع العاملين في مختلف مرافق العمل والانتاج ، الذين قال بانه كان ومايزال لهم دوراً هاماً وبارزاً في بناء الوطن وتقدمه.

 

من جانبه وفي كلمته تقدم الأخ عبدالله قائد مسعد الهويدي رئيس مجلس التنسيق العام لعمال وموظفي الشركة ، بخالص التهاني واطيب التبريكات الى جميع الموظفين والموظفات بمناسبة الاحتفال اليوم بذكرى عيد العمال وتكريمهم .. داعياً العاملين الى بذل مزيداً من الجهود الهادفة لتطوير مستوى الأداء العام للشركة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة من قبل الشركة للجمهور ، لافتاً  الى ان اليوم يعتبر يوماً عظيماً يتم فيه الاحتفاء بتكريم نخبة من الموظفين والموظفات الذين قاموا باداء مهامهم وعملهم على أكمل وجه ، متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح في حياتهم العملية والشخصية.

 

وشهد الحفل التكريمي الذي تخللته عدداً من الفقرات الفنية والوصلات الغنائية ، استعراضاً لفيلم وثائقي ( ريبورتاج ) عن شركة النفط اليمنية فرع عدن ، واهم الإنجازات والاعمال التي حققتها قيادة الشركة ممثلة بالمدير العام الدكتور الجريري خلال فترة ثلاث سنوات منذ توليه قيادة الشركة .

 

وفي الختام جرى تقديم درع تكريمي لمدير عام شركة النفط اليمنية - عدن الدكتور صالح الجريري تقديراً ووفاءً وعرفاناً بجهوده في ادارة عمل الشركة ، كما تم تكريم نحو  (240) من عمال وموظفي وكوادر الشركة المثاليين والمتميزين باداء عملهم والواجبات الملقاة على كاهلهم خلال الفترة والسنوات الماضية ، بالاضافة لتكريم عدد من المتقاعدين والمتوفين من عمال وموظفي الشركة.

 

حضر وقائع الحفل التكريمي الذي جرى تنظيمه برعاية معالي وزير النفط والمعادن ووزير الدولة محافظ العاصمة عدن ، كل من الاخ طلال بن حيدره وكيل وزارة النفط والمعادن للشئون المالية والادارية ويوسف احمد مساعد الوكيل المساعد للوزارة ومحمد عوض ثابت المدير العام للمؤسسة اليمنية العامة للنفط والغاز وطارق الوليدي المدير العام التنفيذي للادارة العامة لشركة النفط ، ونائب مدير عام فرع الشركة بعدن للشئون الفنية والتجارية المهندس فضل منصور صالح المداري ، وعدد من مستشاري مدير عام الشركة وجمع غفير من  عمال وعاملات شركة النفط اليمنية بعدن ، وكوادرها ومدراء الادارات فيها ، ولفيف من الصحفيين والإعلاميين ممثلي مختلف وسائل الصحافة والاعلام في العاصمة عدن .