العميد الربيعي يتفقد المناطق التي شهدت اشتباكات قبلية بالحد ويؤكد استمرار الحملة الأمنية

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

تفقد أركان قوات الحزام الأمني، العميد جلال الربيعي، اليوم، المناطق التي شهدت اشتباكات مسلحة قبلية في مديرية الحد بمحافظة لحج.

 

وطاف العميد الربيعي، برفقة قائد حزام يافع، المقدم ديان الشبحي، على عدد من مناطق التي شهدت اشتباكات بين بعض قبائل الحد منها (وادي دان، والفيض"، بالإضافة إلى عاصمة المديرية (بني بكر).

 

والتقى العميد الربيعي، خلال جولته التفقدية في أسواق المناطق، بعدد من المشائخ والوجهاء والمواطنين، مُثمنًا موقفهم الايجابي تجاه الحملة الأمنية المُشتركة التي بدأت مطلع شهر مايو الجاري، وحققت نجاحات كبيرة.

 

وأشار إلى أن الحملة الأمنية المُشتركة، التي جاءت بتوجيهات مباشرة من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، والنائب أبو زرعة المحرّمي، حققت نجاحات كبيرة أهمها عودة الحياة إلى طبيعتها بعد أن كان الأهالي يعيشون حالة من الخوف والهلع والفزع.

 

وأكد العميد الربيعي، على أن الحملة الأمنية المُشتركة مستمرة حتى إنهاء أي مظاهر للثأر، وإرساء دعائم الأمن والاستقرار في عموم مناطق مديرية الحد، مطمأنًا كافة المواطنين والمشائخ بأن الحملة مستمرة حتى تحقيق كامل أهدافها التي جاءت من أجلها.

 

كما استمع العميد الربيعي، إلى المواطنين والمشائخ، الذين ابدوا ارتياحهم الشديد من الحملة الأمنية المُشتركة، التي أرست الأمن والاستقرار في مناطق الحد بيافع.

 

وثمنوا الدور الكبير الذي بذلته قيادة الحملة الأمنية المُشتركة، وما حققته من نجاحات طيلة الأسبوعين الماضيين.