موظفو إذاعة وتلفزيون عدن يطالبون وزير الإعلام بحل إشكالية تأخر رواتبهم مع المالية

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

رفع منتسبو إذاعة وتلفزيون عدن رسالة مقتضبة إلى معالي وزير الإعلام والثقافة والسياحة تحدثوا فيها عن معاناتهم المعيشية الشديدة بسبب تأخر رواتبهم في وزارة المالية ، وطالبوا الوزير الجلوس مع وزير المالية لوضع حل جذري لهذه الإشكالية المتكررة في كل فصل .

فيما يلي نص الرسالة: معالي وزير الإعلام والثقافة الأستاذ معمر الارياني حياكم الله . نحن موظفو قناة عدن الفضائية وإذاعة البرنامج الثاني من عدن نتمنى لكم التوفيق والنجاح في مهام عملكم . يكاد شهر مايو أن ينتهي ونحن لم نستلم راتب شهر ابريل 2024م ويمكن يدخل علينا يونيو ونحن بلا رواتب ، هذا الوضع يتكرر معنا كل فصل حيث تقوم وزارة المالية بعرقلة الإجراءات والمماطلة والتأخير . عليكم يا معالي الوزير أن تتصوروا معاناة الموظف بسبب هذا التأخير الغير مبرر .

انقطعت علينا كل المستحقات المالية التي كنا نستلمها قبل حرب الحوثي الظالمة على اليمن ، وتوقفت كل الاستحقاقات القانونية التي من المفروض أن نحصل عليها مثل التسويات وبدل العلاج وحق التقاعد لمن وصل احد الاجلين ، وتثبيت المتعاقدين الذين مضى عليهم حوالي عشرين سنة .. ولم يبق معنا إلا الراتب الذي يادوب يسد الفاقة في ظل تدهور صرف العملة والارتفاع الجنوني والجشع للأسعار ، الان أصبح اكبر راتب الكوادر المخضرمة عندنا لا يساوي ال 90 دولار فما بالكم براتب الموظف الصغير !

نرجوا من معاليكم الجلوس مع وزير المالية ووضع حل جذري لمسألة تأخير رواتب منتسبي الإذاعة والتلفزيون بعدن كونها تؤثر سلباً على وضعنا المعيشي الصعب .

لكم تحياتنا .. ودمتم في رعاية الله وحفظه .

 

موظفو قناة عدن الفضائية وإذاعة البرنامج الثاني يوم الاثنين 20 مايو 2024م