مركز الملك سلمان يواصل تقديم المساعدات الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا في العاصمة عدن

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات
مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالشراكة مع برنامج التنمية الإنسانية أطلقوا اليوم المرحلة الثالثة من مشروع المساعدات الغذائية في العاصمة عدن، حيث يستهدف المشروع توزيع 3,267 سلة غذائية على 22,932 مستفيد في مديريات الشيخ عثمان والمنصورة والبريقة.

 

وأشاد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل صالح محمود، بالدور الكبير للمملكة العربية السعودية في تقديم الدعم والعون للشعب اليمني، مؤكدًا على أهمية المشروع في التخفيف من معاناة الأسر المستهدفة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

 

كما دعا محمود المنظمات الدولية والمحلية والجهات الداعمة لتنفيذ برامج التنمية المستدامة التي تساهم في مرحلة التعافي المبكر.

 

من جانبه، أشاد منسق لجنة الإغاثة في اليمن جمال بلفقيه بدعم مركز الملك سلمان وبرنامج التنمية الإنسانية للمساعدات والدعم في مختلف المجالات الإغاثية والإنسانية والتنموية.

 

أكد مساعد مدير المشروع صهيب جوبان أن المشروع يأتي كنتيجة سريعة لثمار الشراكة وتلبية للاحتياجات الغذائية العاجلة والمنقذة لحياة شريحة واسعة من الأسر الأشد تضررًا وضعفًا، حيث استفاد أكثر من 170 ألف فرد من الأمن الغذائي في 5 محافظات يمنية.