رئيس هيئة النقل يتفقد سير تفويج الحجاج في ميناء الوديعة البري

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

قام رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، الاستاذ فارس احمد شعفل، اليوم، بزيارة تفقدية الى ميناء الوديعة البري بمحافظة حضرموت، وكان في استقباله مدير عام الميناء الشيخ مطلق الصيعري. 

 

 

وفي الزيارة التي جاءت بناء على توجيهات معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد، لتفقد سير حملة التفويج لحجاج بيت الله الحرام للموسم 1445هـ، اطلع رئيس الهيئة على الاداء والمهام التي يضطلع بها ميناء الوديعة في عملية تفويج الحجاج والخدمات والتسهيلات المقدمة لهم. 

 

ونفذ رئيس الهيئة والوفد المرافق له، زيارات ميدانية الى مرافق الميناء والجهات ذات العلاقة لتفقد ادائها، كما اطلع على الخدمات المجانية المقدمة للحجاج والمتمثلة بالخدمات الطبية والوجبات الغذائية ومياه السقيا الباردة، مشيدا بكافة الجهود التي تبذلها ادارة ميناء الوديعة، ومعبرا عن شكره للجهات ذات العلاقة والجهات الداعمة سواء كانت رسمية او اهلية وتجارية.

 

كما تفقد رئيس الهيئة، المستشفى الميداني المقدم من البرنامج السعودي والمخصص لمواجهة الحالات المرضية الطارئة للحجاج وتقديم الاسعافات الأولوية لهم، ويتكون المستشفى من غرفة عمليات صغرى وقسم طوارىء ومختبر وصيدلية ومزود باجهزة طبية حديثة، وازاء ذلك ثمن شعفل جهود المملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا لما قدموه من تسهيلات لحجاج بلادنا.

 

واختتم رئيس الهيئة جولته بزيارة  محطة تجمع حافلات الحجاج حيث تطمئن عليهم  حاثًا ادارة وموظفي الميناء البري والفرق الخاصة بتفويج الحجاج، على مواصلة تقديم اقصى الجهود في خدمة حجاج بيت الله الحرام، ومؤكدا ان عملية تفويج الحجاج تتم بكل سهولة ويسر.

 

من جانبه رحب مدير عام الميناء الشيخ مطلق الصيعري، بزيارة رئيس الهيئة والوفد المرافق له، مشيرا الى ان الزيارة تعبر عن حرص رئيس الهيئة على انجاح  التفويج لموسم الحج الحالي ومساندة ميناء الوديعة البري في كل مهامه واعماله واكد بعرض الصعوبات عليه لوضع المعالجات اللازمة.

 

رافق رئيس الهيئة خلال الزيارة،  مدير عام التراخيص بالهيئة، ماجد الميسري ومدير عام مكتبه، احمد العبادي وعدد من مدراء الإدارات في الهيئة.