لجنة من وزارة الشباب والرياضة تزور نادي الصمود بـ "الحبيلين"

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

بتكليف من معالي وزير الشاب والرياضة نايف صالح البكري، قامت لجنة وزارية، اليوم الخميس، بزيارة مديرية الحبيلين بمحافظة لحج، لمطابقة ملف نادي الصمود الرياضي الثقافي، بما هو موجود على الأرض وفق النظام الأساسي للأندية الرياضية.

 

وتكوّنت اللجنة من مدير عام الإدارة العامة للاتحادات والأندية فرحان ثابت المنتصر، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بـ "لحج" خالد اليماني، ومدير إدارة الاتحادات بالوزارة أحمد العسيلي.

 

وكان في استقبالها عند وصولها مدينة الحبيلين، قائد محور "أبين- كرش"، واللواء الخامس دعم واسناد العميد مختار النوبي، وأركان اللواء الخامس محمد صالح الحجيلي، ومدير أمن ردفان عبدالحكيم صائل، ومدير مكتب الشباب بردفان عبدالله مهدي حسين، ورئيس النادي الشيخ أمين العتش، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي ومحبيه.

 

وخلال الزيارة اطلعت اللجنة، على مقر وملعب النادي ووقفت على مجمل الأنشطة المقامة فيه ومقارنة ملفه الذي سبق تقديمه للوزارة بما هو موجود على الأرض، ورفع تقرير بذلك لقيادة الوزارة، لغرض منحه التصريح النهائي فيما بعد.

 

وخلال الزيارة نقل المنتصر في لقاء جمعه مع أعضاء الهيئة الإدارية، تحيات معالي الوزير نايف البكري، ووكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، لإدارة نادي الصمود وجماهيره، مشددا على ضرورة ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة والعمل على استقطاب الشباب وصرفهم عمّا يضرهم.

 

وأشار، إلى أن "النجاح لأي نادي ليس في الحصول على التصريح النهائي، بل في ديمومة استمرار انشطته وتوسعتها والمشاركة في كل الألعاب والاعتناء بالشباب واحتواء تطلعاتهم وآمالهم".

 

في السياق ذاته، شكر العميد مختار النوبي، "دعم واهتمام معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، بـ (شباب مديريات ردفان)، بشكل عام، وحرصه على دعم انديتها وتهيئة الظروف المناسبة أمامها".

 

وأردف، عرفت "الوزير البكري من اللحظات الأولى لتأسيس المقاومة في عدن، ولمست اهتمامه بالشباب وتحفيزهم رغم ظروف الحرب والاقتتال، الأمر الذي يفتح أمامنا في ظل وجوده، مساحة كبيرة للتفاؤل بتطوير الرياضة في مديريتنا وباقي مديريات ردفان، من خلال الاهتمام والاعتناء أكثر بـ (مشاريع البنى التحتية)".

 

من جانبه، أكد مدير عام فرع مكتب الوزارة بلحج خالد اليماني، على ضرورة منح مديريات ردفان المزيد من الدعم والاهتمام وخلق مساحات كبيرة لممارسة الرياضة أمام شبابها، نظرًا إلى الكثافة السكانية الموجودة فيها ومدى الأقبال الجماهيري الذي تحظى بها غالبية المنافسات المقامة فيها.

 

وكان رئيس النادي أمين العتيش، قد شكر اهتمام معالي الوزير نايف البكري، بنادي الصمود، مؤكدَا أنه وباقي أعضاء الهيئة الإدارية يعملون جاهدين من أجل الارتقاء بالنادي وتطوير الألعاب فيه خلال الفترة القادمة.