الوزير البكري يزور ملعب طرابلس الدولي ومسجد الناقة القديم بالعاصمة

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

قام معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الجمعة، بمعية عدد من وزراء الشباب والرياضة العرب، بزيارة ملعب طرابلس الدولي، والمدينة القديمة، بالإضافة إلى زيارة جامع (الناقة)، الذي يُعد من "أقدم مساجد شمال افريقيا".

وتأتي زيارة الوزير البكري، لتلك الأماكن في إطار برنامج زيارته إلى ليبيا التي وصل إليها أمس الخميس، تلبية لدعوة رسمية تلقاها من الجانب الليبي، للمشاركة في فعاليات طرابلس عاصمة الشباب العربي 2024.

وفي وقت لاحق اليوم، يشهد الوزير البكري حفل انطلاق فعاليات طرابلس عاصمة الشباب العربي 2024، والتي تتواصل إلى الرابع من يونيو/ حزيران، تحت شعار: "الشباب ضمان ورهان الحاضر والمستقبل"، بمشاركة وزراء شباب 9 دول عربية ووفود ممثلة لقطاع الشباب العربي.  ويشمل البرنامج العام للفعالية عقد ملتقى للعمل العربي التطوعي واللقاء 22 للجوالة العرب وافتتاح العديد من بيوت الشباب في ليبيا.

 كما سيعقد ضمن البرنامج العام (منتدى الإعلام الشبابي) بعنوان الإعلام في عصر الذكاء الاصطناعي، إضافة إلى إقامة برنامج تدريبي.

وكان مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب اعتمد في اجتماعه الـ 47 المنعقد بالقاهرة، مدينة طرابلس عاصمة الشباب العربي للعام 2024.