الضالع : اجتماع انتخابي لنقابة المصارف والبنوك فرع المحافظة

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

شهدت محافظة الضالع اليوم السبت انعقاد الاجتماع الانتخابي للهيئة الإدارية لنقابة المصارف والبنوك والتأمينات فرع المحافظة، بحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع الأستاذ قاسم صالح ناجي، ورئيس النقابة العامة للمصارف والبنوك والمالية حامد باحويرث، وعدد من الشخصيات المعنية.

 

وخلال الاجتماع ثمن قاسم صالح نشاط الاتحاد العام للنقابات العمالية، وسعيه المتواصل لتطوير العمل النقابي في مختلف المرافق والمؤسسات، مؤكداً أن المجلس الانتقالي يقف إلى جانب الكيانات النقابية، داعياً إلى اختيار افضل الكوادر القادرة على التفاعل مع حقوق وقضايا العمال في هذا القطاع المالي الهام.

 

وأوضح رئيس النقابة العامة للمصارف والبنوك والمالية حامد باحويرث، أن هذا الاجتماع يأتي ضمن خطة النقابة لاستكمال الدورة الانتخابية للنقابات الفرعية بالمحافظات، أملاً أن تكون الضالع نموذجاً في ترسيخ العمل النقابي الذي يسهم في الدفاع عن الحقوق والمكتسبات العمالية.

 

وكان رئيس فرع الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب بمحافظة الضالع الأستاذ محمد علي القاضي، قد استهل الاجتماع بالترحيب برئيس النقابة العامة للمصارف والبنوك والمالية، وكل الحاضرين الذين يمثلون عدد من المرافق المصرفية والمالية بالمحافظة.

 

وخلص الاجتماع إلى التوافق على إنتخاب قيادة لفرع النقابة بالضالع تكونت من، سامي قائد محسن، رئيساً لفرع النقابة، وأحمد محمد سيف عبدالحميد، أميناً عاماً، وأنيس أحمد قائد، الإدارة المالية، وفواز صالح محمد، إدارة فض النزاعات، وسعاد القاضي، إدارة المرأة، وسامي صالح، إدارة الرقابة والتفتيش.

 

حضر الإجتماع رئيس لجنة فض النزاعات بالاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب الأستاذ قائد الجعدي، ومدير الإدارة الاقتصادية في تنفيذية انتقالي الضالع طاهر بن طاهر، ومدير الإدارة المالية فريد مهدي، وآخرين.