لحج تكتوي بالحر والظلام لليوم الرابع .. مواطنون يستنكرون الدور السلبي للمحافظ ومدير الكهرباء ونائبه

محليات
قبل أسبوع 1 I الأخبار I محليات

تشهد مديريتي الحوطة وتبن انقطاع للتيار الكهربائي لليوم الرابع على التوالي، في ظل لهيب حرارة فصل الصيف المرتفعة وتردي الخدمات المعيشية والتي ضاعفت من معاناة المواطنين.

وقال اهالي الحوطة وتبن ان انهم يعيشون وضعا لايطاق في ظل حر الصيف القاتل وما ندم عن انقطاع الكهرباء من تدهور الحالة الصحية للمرضى وكبار السن.

واستنكر المواطنون الدور السلبي لمحافظ المحافظة احمد التركي ومسؤولي الكهرباء مديرا ونائبا وكأن الامر لا يعينهم ، مشيرين الى ان المحافظ يحضر في كل المناسبات الا عندما يتعلق الامر بالكهرباء والخدمات فتظهر محافظة لحج وكانها بلا محافظ ، لافتين الى انه وطوال الاسابيع الماضية تمتد ساعات الاطفاء لاكثر من 16 ساعة حتى لو توفر الوقود. 

واستغرب المواطنون من حالة اللامبالاة التي يتعامل بها مدير كهرباء لحج ونائبه ازاء الوضع الكارثي الذي تعيشه المحافظة، ففي الوقت الذي يتحرك فيه مسؤولو كهرباء عدن وابين ويبذلون جهودا ملموسة يلزم مسؤولي محافظة لحج الصمت او يغلقون هواتفهم مما يجعل يسهم في تعثر اي جهود تبذل لانتشال الوضع الراهن. 

وطالب المواطنون بوضع حد لهذه المأساة والتدخل السريع والعاجل لقيادة الدولة الغائبة عن توفير الاحتياجات الاساسية والضرورية وفي مقدمتها الكهرباء والمياه وغيرها من الخدمات الضرورية من خلال توفير مادة الديزل لمحطات التوليد عباس وبئر ناصر بصبر تبن واعادة تشغيلها .