ليلى عبدالله برفقة جو جوناس.. صور على البحر تشعل التواصل

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر مواعدة الممثلة اللبنانية، ليلى عبدالله، المقيمة في الكويت، برفقة المغني الأميركي جو جوناس بعدما نشرت صحيفة بريطانية صورهما معاً أثناء نزهة شاطئية.

وتظهر الصور الثنائي خلال تواجدهما معاً على البحر وهما يسبحان معا، بينما تحتضنه في صورة أخرى، وفق "ديلي ميل".

وطبيعة علاقة الثنائي غير معروفة، إلا أن المتابعين وجدوا أن جو جوناس يتابع ليلى عبدالله عبر حسابه في "إنستغرام" وكذلك الأمر بالنسبة لها.

كما شارك كلاهما صورا خاصة بهما، كل واحد على حدة عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، مع الإشارة إلى المكان وهو "One&Only Aesthesis" في أثينا باليونان.

وكانت ليلى وجو جوناس متواجدين يوم الجمعة الماضي في اليونان، لحضور الافتتاح الكبير لـ One&Only Aesthesis ولكن ليس من الواضح ما إذا كانا يعرفان بعضهما البعض قبل ذلك الحين، خاصة أن الاثنين تواجدا في مهرجان كان السينمائي.

وقبل ساعات نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صور للثنائي، مشيرة إلى أن المغني الأميركي يواعد امرأة سمراء مجهولة الهوية بعد انفصاله عن الممثلة والمغنية الأميركية ستورمي بي. إلا أنها كشفت لاحقاً في خبر "حصري" بها هوية الفنانة العربية.

"مايوه".. وانتقادات

وأشعلت صور الثنائي مواقع التواصل، فيما تساءل عدد كبير عن ماذا يربط ليلى عبدالله بالمغني الشهير؟ معبرين عن صدمتهم وفرحتهم بارتباطها باسم عالمي، فيما راح آخرون لانتقادها على ارتداء ملابس البحر (المايوه).

وبحسب الصحيفة، فإن الثنائي بينهما العديد من الأمور المشتركة، الاثنين اشتهرا مبكرا، سواء جو من خلال فريقه الغنائي مع أشقائه Jonas Brother، وليلى من خلال مشاركتها في العديد من الكليبات كموديل، وبعدها في عدد من الأعمال الفنية الكويتية والعربية التي وصل عددها إلى 25 عملا فنيا.

تكبره بـ 26 عاماً

يذكر أن الشائعات ربطت مؤخرا بين اسم جو جوناس والنجمة ديمي مور التي تكبره بـ26 عاما، ولكنهما لم يؤكداها، وانتشرت تقارير منذ أيام، بداية شهر يونيو، تؤكد انفصال جو جوناس عن صديقته ستورمي بي بعد علاقة استمرت 4 أشهر.

وجو جوناس قدم أوراق طلاقه من صوفي ترنر في 2023، بعد علاقة استمرت 4 أعوام، وليلى مطلقة منذ عام 2018، بعد زواج استمر شهرين فقط من الممثل الإيراني عبد الله عباس.

فيما لم يعلق أي أحد منهما عن الصور والتزما الصمت حتى اللحظة.