نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالضالع تزور الصحفي "قائد دربان " للإطمئنان على صحته

محليات
قبل 4 أسابيع I الأخبار I محليات

قامت قيادة مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بمحافظة الضالع برئاسة رئيس مجلس النقابة علي ناجي سعيد ، ومدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة عبد السلام قاسم، وعددا من أعضاء المجلس صباح اليوم الأحد بزيارة تفقدية للإطمئنان على صحة الصحفي قائد دربان .

وخلال الزيارة التفقدية التي قامت بها قيادة مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالمحافظة إلى منزله تعرفت على الحالة الصحية المتدهورة للصحفي" قائد دربان" الذي تعرض لجطة قبل حوالي شهرين والتي افقدته الحركة وصعوبة نطق الكلام. 

هذا وناشدت قيادة مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بمحافظة الضالع مجلس القيادة الرئاسي التكفل بعلاج الصحفي" قائد دربان "على نفقة الحكومة ونقله إلى الخارج لتلقي العلاج لاسيما وحالته الصحية تزداد يومًا بعد اخر إلى الأسوأ ولازال طريح الفراش ولم يستطع مواصلة العلاج نظرًا لظروفة المادية الصعبة. 

وكان مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة عبد السلام قاسم قد أشاد بالاسهامات الصحفية التي تميز بها الصحفي" قائد دربان "خلال مسيرته الصحفية الحافلة بالتميز، من خلال نقل الكلمة الصادقة ابتداءً من مهاماته في صحيفة 14 اكتوبر ،ومرورًا بمكتب إعلام محافظة الضالع ووصولاً بإعلام الانتقالي بالمحافظة ،متمناً له الشفاء العاجل ليعود لمواصلة دورة التنويري والفكري في المجال الصحفي.