مدير عام خنفر يتفقد الانضباط الوظيفي في المكاتب التنفيذية بالمديرية

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

قام مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي في المديرية المحامي مازن بالليل ناجي اليوسفي صباح يوم الأحد 23يونيو 2024م بالنزول الميداني مع مندوب الخدمة المدنية في المديرية إلى المرافق والإدارات بالمديرية لتقييم الانضباط الوظيفي في المكاتب التنفيذية عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

 

وشملت زيارة مدير عام خنفر إدارات التربية والتعليم والشباب والرياضة والاشغال العامة والأوقاف والإرشاد والشؤون الاجتماعية والنقل والضرائب والتخطيط والصناعة والتجارة والمالية وغيرها من المكاتب.

 

حيث تم إطلاع مدير عام خنفر على الالتزام بالدوام الرسمي والانضباط الوظيفي كما تبادل مدير عام خنفر التهاني والتبريكات مع مدراء المكاتب التنفيذية والموظفين بمناسبة عيد الأضحى المبارك واستمع من مدراء المكاتب التنفيذية لتقييم شامل عن مدى الالتزام بالدوام الرسمي والانضباط الوظيفي.

 

وثمن مدير عام المديرية ما لمسه من انضباط وظيفي بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك وحث اليوسفي مدراء المكاتب التنفيذية إلى مضاعفة الجهود لإنجاز معاملات المواطنين وتنفيذ المهام والمسؤوليات المناطة بعمل هذه المكاتب التنفيذية متمنياً للجميع التوفيق والنجاح والعمل بروح الفريق الواحد خدمة للمديرية وأبناءها.