وزير الصحة يناقش تدخلات مؤسسة التواصل للتنمية

محليات
قبل 4 أسابيع I الأخبار I محليات

ناقش وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع رئيس مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية رائد ابراهيم ، تدخلات المؤسسة المتعددة في القطاع الصحي .

 

وفي اللقاء، إطلع الوزير على الترتيبات الفنية اللازمة للبدء في إنشاء وتأثيث وتشغيل مركز الأطراف الصناعية في هيئة مستشفى مأرب العام والذي يقام على مساحة 1200متر مربع ويشمل ورشة لصناعة الأطراف، وعيادات للقياسات والتأهيل، والذي صمم وفقا أحدث المراكز العالمية وبتمويل الأمانة العامة للأوقاف بدولة الكويت الشقيقة .

 

وتعرف الوزير بحيبح ،على الخطط الاستراتيجية للمؤسسة والمتضمنة إنشاء مستشفى للسرطان ومركز للحروق بمدينة عدن ومشاريع المؤسسة الاخرى بالقطاع الصحي..داعياً إلى ضرورة العمل على إنشاء المراكز العلاجية المتخصصة وذات الأولوية في الاحتياجات .

 

وثمن وزير الصحة، الدعم المقدم للقطاع الصحي من الأشقاء في الكويت والدور المتميز الذي تضطلع به مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية في مجال المشاريع ذات الأثر الدائم .

 

في سياق آخر، إطلع وزير الصحة العامة على مستوى الانضباط الوظيفي بديوان الوزارة في العاصمة الموقتة عدن، عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك .