وكيل أول المهرة يلتقي بالمنسقين الأمنيين لبرنامج الأغذية العالمي

محليات
قبل 4 أسابيع I الأخبار I محليات

التقى وكيل أول محافظة المهرة، العميد دكتور مختار محمد بن عويض الجعفري، بمكتبه اليوم بالمنسقين الأمنيين لبرنامج الأغذية العالمي والأمن والسلامة، بحضور وكيل الشؤون الفنية المهندس عوض قويزان ونائب مدير عام الأمن والشرطة، مدير البحث الجنائي، العميد أحمد علي رعفيت ونائب مدير عام الأمن القومي المقدم  عبدالله أحمد بلحاف  وعدد من الضباط.

 

وخلال اللقاء، أكد الوكيل الجعفري أن محافظة المهرة تنعم بحالة أمنية مستقرة وظلت بعيدة عن الصراع المسلح وحافظت على مؤسسات الدولة، مشيرًا إلى التعاون الوثيق بين رجال الأمن والمواطنين والمجتمع المحلي.

 

وقدم الوكيل الجعفري والعميد أحمد رعفيت لمحة موجزة عن الوضع الأمني في محافظة المهرة والنجاحات التي حققتها الأجهزة الأمنية والعسكرية، بالإضافة إلى التسهيلات التي تقدمها السلطة المحلية لضمان استمرارية وصول بعثات الأمم المتحدة لتنفيذ مشاريعها في المحافظة في مختلف المجالات. 

 

من جانبهم، قدم منسقو برنامج الأغذية العالمي شكرهم لقيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة على تعاونهم وتقديم التسهيلات لعمل منظمات الأمم المتحدة وبرنامج الأغذية العالمي خلال تنفيذها لعدد من المشاريع في المحافظة.