الضالع : مجتمعية الحصين تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

عقدت اللجنة المجتمعية بمديرية الحصين صباح اليوم الثلاثاء 25 يونيو اجتماعها الدوري برئاسة رئيس اللجنة في المديرية العميد عبد الحميد يحيى ناشر، وبحضور نائب انتقالي الحصين زياد حيدرة.

 

حيث افتتح الاجتماع رئيس اللجنة المجتمعية بالمديرية، و بكلمة توجيهي تحدث حول عمل اللجان المجتمعية و التفاعل الجاد بمساعدة إدارة ورجال التربية بالمديرية في عملية امتحانات الثانوية العامة، وقال يجب توعية الناس وتثقيفهم وانه من العيب والمؤسف ان يكون طالب ثانوية عامة حاصل على درجة رفيعة وهو لا يعرف القراءة والكتابة.

 

وشدد رئيس اللجنة المجتمعية على ضرورة مساعدة ومساندة المواطنين في الأعمال الإيجابية. وفي الاخير حث اللجان على الإسراع في تعبية استمارات احتياجات المراكز التي توزعة في الاجتماع السابق.

 

من جانبه نائب انتقالي الحصين تحدث حول التحديات التي يواجهها الجنوب وان اللجان المجتمعية صمام امان وهي الأهم وحذر من الوبي الاخوان الذي يسعى لتلغيم الشارع الجنوبي في الجبهات الداخلية ويسعون لتمييع عمل اللجان المجتمعية ثم اختتم الاجتماع بكلمة توجيهية للشخصية القانونية المحامي محمد صالح الحنش تحدث وفصل فيها دور اللجان المجتمعية وأهميتها وكيفية التعامل في قضايا الصلح والقضايا الجنائية والمدنية وما الإجراءات القانونية والشرعية في الصلح وحل الخلاف بعد ذلك فتح باب النقاش للحاضرين وتم الرد من قبل المحامي محمد صالح الحنش وتم الاستماع لتقارير فروع اللجان المجتمعية بالمديرية.