الوكيل لمروق يدشن الإمتحانات النهائية في كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة شبوة

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

دشن وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق، ورئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسردة، اليوم الثلاثاء، ومعهما عميد كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة شبوة الدكتور علي عوض حبتور، امتحانات نهاية العام الجامعي 2024/2023م في الكلية والتي يتقدم لها مائتي طالب وطالبة موزعين على ثلاثة مستويات دراسية.

 

وخلال التدشين، اطلع لمروق وباسردة، على الترتيبات التي اتخذت لضمان سير العملية الامتحانية بصورة جيدة ودون أي معوقات أو مؤثرات قد تؤثر عليها، واستمعا إلى ملاحظات وأراء الطلاب حول العملية الامتحانية في الكلية، متمنيان لهم التوفيق والنجاح في ادائها. 

 

ونوها لمروق وباسردة، إلى أهمية العلم والتعليم في تطور ورقي الشعوب والأوطان في شتى مناحي الحياة، مشددان على ضرورة وأهمية مواصلة طلاب الكلية لحياتهم الدراسية خلال المراحل القادمة نظرا لما يمثله ذلك من أهمية في حياتهم الخاصة وخدمة وطنهم ومجتمعهم. 

 

كما ناقش وكيل المحافظة الدكتور لمروق، مع رئيس جامعة شبوة الدكتور باسردة، وعميد كلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة الدكتور بن حبتور، عدد من القضايا المتعلقة بالمتطلبات العملية الملحة للكلية والمشاكل والمعوقات التي تواجهها.

 

وأكد الدكتور لمروق حرص قيادة المحافظة على مواصلة دعمها ومساعدتها لجامعة شبوة ومختلف كلياتها وتقديم التسهيلات اللازمة لها لتتمكن من الاضطلاع بدورها المنشود في خدمة المحافظة والعملية التعليمية فيها. 

 

حضر التدشين، نائب عميد كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة شبوة لشؤون الطلاب الدكتور عزيز دبيان، وعدد من أعضاء الهيئة التعليمية فيها.