بتوجيهات المحافظ بن الوزير لجنة المناقصات تعلن إنزال مناقصة مشروع مدرسة عين بامعبد رضوم

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

تنفيذا لتوجيهات محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير بشان إنزال مناقصة مشروع  بناء مدرسة عين بامعبد بنات المكونة من 9 فصول مع الملحقات في مديرية رضوم محافظة شبوة. 

 

أعلنت السلطة المحلية بمحافظة شبوة ممثلة بلجنة المناقصات بالمحافظة عن إنزال المناقصة العامة رقم (2) لعام 2024م  والخاصة ب :-

 

1. مشروع  بناء مدرسة العين 9 فصول مع الملحقات مديرية رضوم محافظة شبوة

قيمة الظرف 40000 الف ريال يمني وبمبلغ ضمان 5000 دولار امريكي مقطوعيه.

فعلى الاخوة الراغبين بالمشاركة في هذه المناقصة التقدم بطلباتهم الخطية خلال أوقات الدوام الرسمي إلى العنوان التالي : ادارة المشتريات بديوان محافظة شبوة . لشراء واستلام وثائق المناقصة نظير المبلغ المحدد اعلاه. 

- يقدم العطاء في مظروف مغلق ومختوم بالشمع الأحمر إلى عنوان الجهة المحدد ومكتوب عليه اسم الجهة والمشروع ورقم عملية الشراء، واسم مقدم العطاء، وفي طيه الوثائق التالية سارية المفعول مع احضار الاصول للمطابقة: 

 

1. خطاب ضمان بنكي ابتدائي او شيك قابل للدفع من احد فروع البنوك المصرح لها من البنك المركزي المركز الرئيسي عدن صالح لمدة ( 90 ) يوماً من تاريخ فتح المظاريف. 

2.    صورة من السجل التجاري. 3. صورة من البطاقة الضريبية .  4. صورة من البطاقة التأمينية .  5. صورة من البطاقة الزكوية .  6. صورة من شهادة مزاولة المهنة. 7.صورة من شهادة التصنيف. 8.    اقرار خطي بالاطلاع على مصفوفة الشروط العامة والخاصة والالتزام بالعمل بها.

- يبداء بيع المظاريف يوم الاثنين الموافق 1/7/2024. وآخر موعد لبيع المظاريف يوم الثلاثاء الموافق: 30/7/2024

- سيتم فتح المظاريف الساعة ( العاشرة والنصف صباحا) من يوم ( الاربعاء) الموافق 31/7/2024 بقاعة ديوان محافظة شبوة بحضور أصحاب العطاءات أو من يمثلهم بتفويض رسمي موقع ومختوم.